خالد صلاح

من حصاد البطولات لانتظار المدام.. غضب زيدان بعد تأخر زوجته برحلة "شوبينج"

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 09:26 ص
من حصاد البطولات لانتظار المدام.. غضب زيدان بعد تأخر زوجته برحلة "شوبينج" زين الدين زيدان
كتب محمد تهامى زكى
إضافة تعليق

"انك تعمل شوبينج مع مراتك أصعب من تحقيق 3 بطولات لدورى أبطال أوروبا على التوالى"، كان هذا لسان حال النجم الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد الإسبانى، خلال انتظاره لزوجته أثناء تسوقها فى أحد المتاجر.

    3

           

وأظهرت صور للنجم العالمى، خلال جلوسه فى أحد محلات المنتجات الجلدية، منتظرا زوجته من الانتهاء من التسوق، كما أظهرت نظراته الاستياء والغضب من طول الانتظار.

1
 

 

هذه الصور، جعلت جماهير نادى برشلونة الإسبانى المنافس اللدود لنادى العاصمة ريال مدريد، تسخر من المدرب الذى حقق 9 بطولات فى عامين ونصف منها 3 بطولات لدورى أبطال أوروبا على التوالى، حيث قال بعضهم أنه ترك الريال ليتسوق مع المدام.  

 

2

 

يذكر أن نجم الديوك الفرنسية وأحد أبطال كأس العالم 1998، تم ترشيحه للحصول على جائزة أفضل مدرب فى العالم، وفقا لما أعلنه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حيث يتنافس مع ديدييه ديشامب مدرب منتخب الديوك الحائز على كأس العالم 2018، والكرواتى زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا بعد حصوله على وصيف العالم.

 

4
 
 
DmQZaxzWsAAasPZ

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة