خالد صلاح

هل ورثت كاريزما ديانا؟

كيت ميدلتون تتفوق على ميجان ماركل فى التأثير على مبيعات الأزياء

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 02:00 م
كيت ميدلتون تتفوق على ميجان ماركل فى التأثير على مبيعات الأزياء كيت ميدلتون وميجان مراكل
كتبت سارة درويش
إضافة تعليق

يعد أفراد العائلة المالكة فى بريطانيا مصدر إلهام حقيقى  ومؤثر على اختيارات الأزياء لدى الناس فى  جميع أنحاء العالم وليس فى  بريطانيا فقط، ويبدو أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ورثت كاريزما الأميرة ديانا، إذ أن تأثيرها هو الأبرز على الناس فى  اختيارات الأزياء وفقًا لما كشفه تقرير التجزئة البريطانى  السنوى  الصادر عن شركة شهيرة للبيع عبر الإنترنت.

ووفقًا لموقع "مترو" البريطانى فإن الإحصائيات وجدت أن المتسوقين كانوا أكثر تأثرًا بخيارات كيت فى  مجال الأزياء عن ميجان ماركل زوجة الأمير هارى  والتى انضمت للعائلة المالكة حديثًا.

وأشار التقرير إلى أنه عندما كانت كيت حاملاً فى  الأمير لويس كان المتسوقون يبحثون عن الملابس التى  ترتديها على الموقع أكثر من أزياء أى  فرد آخر فى  العائلة المالكة على مدار العام الماضى. وبفضلها شهدت معاطف الأمهات ارتفاعًا كبيرًا فى  عمليات البحث بمجرد أن شوهدت مرتدية عدة معاطف أنيقة بطول الركبة.

المعطف الطويل الذى ارتدته كيت ميدلتون أثناء الحمل
المعطف الطويل الذى ارتدته كيت ميدلتون أثناء الحمل

وحين ارتدت ثوب من تصميم جينى  باكهام الأحمر فى  مستشفى سانت مارى  يوم الولادة أدى ذلك إلى مضاعفة عمليات البحث عن الفستان.

الفستان الأحمر الذى ارتدته بعد الولادة
الفستان الأحمر الذى ارتدته بعد الولادة

ورغم أن كيت الأكثر تأثيرًا إلا إنه لا يمكن إنكار تأثير ميجان مراكل أيضًا فقد أدى فستان زفافها إلى زيادة بنسبة 60% فى  عمليات البحث عن المصمم على الموقع.

وورثت الأميرة تشارلوت أيضًا كاريزما والدتها حين ظهرت ضمن وصيفات شرف ميجان فى  زفافها وارتدت تاج من الورد ارتفعت عمليات البحث عنه بنسبة 60%. حتى الأمير جورج ازدادت نسب البحث عن قمصانه من علامة بيتر بان.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة