خالد صلاح

شاهد جدية والتزام محمد صلاح فى تدريبات ناشئى المقاولون العرب

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 11:50 ص
شاهد جدية والتزام محمد صلاح فى تدريبات ناشئى المقاولون العرب محمد صلاح فى فترة الناشئين بالمقاولون العرب
كتب محمد غنيم
إضافة تعليق

جاء ترشيح النجم المصرى محمد المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى لجائزة الأفضل عالميا بجوار البرتغالى رونالدو والكرواتى مودريتش ليضع النجم المصرى اسمه بأحرف من نور فى قائمة عظماء كرة القدم بالعالم على مدار تاريخ الساحرة المستديرة.

بدأ محمد صلاح مسيرته الكروية فى نادى مقاولون طنطا التابع لنادى المقاولون العرب لينتقل بعدها لناشئى المقاولون العرب ويتدرج فى صفوفه حتى انضم للفريق الأول بالنادى، وشارك فى أول مباراة رسمية فى الدورى المصرى أمام المنصورة موسم 2010-2011 وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

انتقل بعدها الفرعون المصرى لنادى بازل السويسرى ومنه إلى تشيلسى الإنجليزى ثم انتقل على سبيل الإعارة لفيرونتينا الإيطالى قبل أن ينضم لروما الإيطالى ومنها إلى ليفربول الإنجليزى الذى حصد معه لقب هداف الدورى الإنجليزى وأفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى.

وينشر "اليوم السابع" عددا من الصور النادرة للفرعون المصرى محمد صلاح أثناء مشاركته فى تدريبات المقاولون العرب بصحبة عدد من ناشئى المقاولون والذين أصبحوا نجوما فى فرق الدورى المصرى بعد ذلك مثل أحمد سعد لاعب غزل المحلة.

محمد صلاح ايام المقاولون
محمد صلاح ايام المقاولون

محمد صلاح ايام المقاولون
محمد صلاح ايام المقاولون

محمد صلاح فى فترة الناشئين
محمد صلاح فى فترة الناشئين

محمد صلاح والمقاولون
محمد صلاح والمقاولون

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة