مفوض الدورى الإسبانى يزور "اليوم السابع" ويتحدث عن خطط الليجا فى مصر.. صور

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 10:23 م
مفوض الدورى الإسبانى يزور "اليوم السابع" ويتحدث عن خطط الليجا فى مصر.. صور مفوض الدورى الإسبانى "الليجا" فى مصر خوان فرنانديز
كتبت إنجى مجدى- تصوير صلاح الرشيدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار مفوض الدورى الإسبانى "الليجا" فى مصر، خوان فرنانديز، مقر صحيفة "اليوم السابع"، اليوم الإثنين، وتفقد دورة العمل فى صالة التحرير الرئيسية، وصالات التحرير الفرعية بالمواقع التابعة. 

 

وأعرب فرنانديزعن إعجابه الشديد بالإمكانات الهائلة لـ"اليوم السابع"، وما يتوفر بها من بيئة عمل متطورة، وهو ما أكسبها جمهورا واسعا من القراء سواء لموقعها الإلكترونى أو الصحيفة المطبوعة، فضلا عن جمهور المشاهدين لقناة Video7.

 

وخلال لقائه عصام شلتوت، رئيس تحرير موقع سوبر كورة، ومحمد عبد الباقى، رئيس تحرير مجلة إيجيبت توداى، التابعين لمؤسسة اليوم السابع، تحدث مفوض الدورى الإسبانى عن استراتيجية التسويق الخاصة بالليجا LaLiga، والتى تعمل على مستوى عالمى، مشيرا إلى أن متابعى الدورى الإسبانى خلال الموسم الماضى، بلغ 2.8 مليار نسمة.

 

واستعرض فرنانديز، خلال الزيارة مشروعاتهم فى أنحاء مختلفة من العالم مثل جنوب أفريقيا وسنغافورة، وأشار إلى اتفاق خاص مع الولايات المتحدة لاستضافة بعض مباريات الدورى الإسبانى، فضلا عن تخصيص أنشطة للتطوير المجتمعى وغرس القيم المجتمعية، بالإضافة إلى تخصيص دورى للمعاقين، وهو الأول من نوعه فى أوروبا، وأوضح أن دورى كرة القدم الإسبانى يديره اتحاد خاص "الليجا"، بينما يختص الاتحاد الإسبانى بإدارة شئون المنتخب. 

 

كما كشف عن العديد من المشروعات التى تستهدف "الليجا" تأسيسها فى مصر، مثل إنشاء أكاديمية لكرة القدم وغيرها من مجالات التعاون التى تتعلق بتطوير اللعبة مع التركيز على محافظات الصعيد، وأشار إلى التعاون مع المؤسسات الإعلامية والاتحاد المصرى لكرة القدم، فضلا عن التعاون مع روابط التشجيع الخاصة بالأندية الإسبانية مثل رابطتا تشجيع أندية برسلونة وريال مدريد، معربا عن إعجابه الشديد بحماس المصريين لكرة القدم بشكل عام والكرة الإسبانية على نحو خاص.

 

مفوض الدورى الإسبانى (1)
 
مفوض الدورى الإسبانى (2)
 
 
مفوض الدورى الإسبانى (3)
مفوض الدورى الإسبانى (4)
 
مفوض الدورى الإسبانى (5)
 
مفوض الدورى الإسبانى (6)
 
مفوض الدورى الإسبانى (7)
 
 
مفوض الدورى الإسبانى (8)
 
مفوض الدورى الإسبانى (9)
مفوض الدورى الإسبانى (10)
 
مفوض الدورى الإسبانى (11)
 
مفوض الدورى الإسبانى (12)
 
مفوض الدورى الإسبانى (13)
 
مفوض الدورى الإسبانى (14)
 
مفوض الدورى الإسبانى (15)
 
مفوض الدورى الإسبانى (16)
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة