مسئول القطاعات الجغرافية بـ"مستقبل وطن": 50 ألف شاب شاركوا بدورى الحزب

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 12:11 ص
مسئول القطاعات الجغرافية بـ"مستقبل وطن": 50  ألف شاب شاركوا بدورى الحزب النائب عماد حمودة
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب عماد حمودة، مسؤول القطاعات الجغرافية بحزب مستقبل وطن، إن الجولة الأسبوعية الحالية التى يقوم بها وفد من الأمانة المركزية للحزب لعدد من المحافظات، خطوة ضمن خطوات متتالية ومستمرة بهدف افتتاح مقرات بكافة محافظات وربوع الجمهورية وصولا لفتح مقرات للحزب بكل قرى ونجوع المحروسة.
 
 
وأشار حمودة، فى بيان للحزب اليوم الأحد، إلى أن هذه التحركات تعكس حجم الانطلاقة الجديدة لمستقبل وطن التى انطلقت بتعزيز قدراته بمجموعة من الخبرات والأكفاء بكافة المجالات، الأمر الذى جعل من مستقبل وطن نموذجا سياسيا متفردا على مستوى العالم تمتزج فيه حماسة وثقافة شبابه مع خبرات وقدرات شيوخه وقياداته.
 
وأوضح أن هناك قرابة 50 ألف شاب شاركوا فى دوري مستقبل وطن الذى تختتم حاليا فعالياته بصورة متزامنة بجميع المحافظات، ولاقى قبولا ودعما شعبيا منقطع النظير، الأمر الذى يؤكد نجاح هذه الفاعلية ويضع على الحزب أعباء أخرى في عمل المزيد من المبادرات المجتمعية وخصوصا التي تحمي الطبقات الفقيرة والأكثر احتياجا.
 
وأكد مسؤول القطاعات أن مستقبل وطن عزز قدراته بالشارع من خلال ثقة وتماسك أعضائه ونوابه حيث أن الجميع يعمل وفق خطة واضحة ومحددة تهدف فى مقامها الأول خدمة الوطن ومواطنيه، مشيرا إلى أن الفترات الحالية ستشهد مجموعة من المبادرات المجتمعية لرفع الأعباء من على كاهل المواطنين وتأتي انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتق الحزب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة