أكرم القصاص - علا الشافعي

غدا.. انطلاق زيارات مبادرة «مصر المحبة» لحزب الوفد لدعم مسار العائلة المقدسة

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 02:00 ص
غدا.. انطلاق زيارات مبادرة «مصر المحبة» لحزب الوفد لدعم مسار العائلة المقدسة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة النوعية للمرأة بحزب الوفد برئاسة الدكتورة منال العبسى، عن انطلاق أولى زيارات مبادرة «مصر المحبة»، السبت المقبل، والتي تستهدف دعم رحلة ومسار العائلة المقدسة فى مصر .

وقالت الدكتورة منال العبسى، فى تصريحات لها، أمس: "نستهدف من خلال تلك المبادرة دعم رحلة مسار العائلة المقدسة، وكذلك نشر المحبة والسلام والتسامح في العلم كله، وأن مصر التى تباركت واحتضنت العائلة المقدسة كانت وما زالت منارة الأمن والمحبة والسلام"، مستشهدًا ببعض رسائل الإنجيل في عيد دخول المسيح منها "يكون مذبحًا للرب فى وسط أرض مصر وعمود الرب عند تخومها"، مضيفة، من الرسائل التى نقرأها من النظر لمسار العائلة المقدسة الاهتمام بالأسرة والأطفال فالعذراء كانت تحمل رضيعها ويوسف النجار يوليه رعايته ونرى فى المسار مسألة اهتمام الدولة به رغم الصعوبات الاقتصادية التى تواجهها .

وتابعت رئيس اللجنة قائلاً: "لما كان ذلك.. كان من واجب حزب الوفد بيت الأمة خاصة اللجنة النوعية للمرأة والطفل التى أتشرف برئاستها إطلاق مبادرتها برعاية مسار العائلة المقدسة خاصة بعد اعتماده كأحد مزارات وأركان الحج لمليار ونصف المليار من المسيحيين، لذلك رأينا أن نبدأ من كنيسة الذهب من شجرة مقدسة استظلت بها السيدة العذراء وبئر ماء نبع من تحت أقدام السيد المسيح عليه السلام ومن مغارة قضت فيها ليلتها وتعبدت فيها العذراء بكنيسة العائلة المقدسة ولنشاهد ويشاهد العالم البركات والروائع والعجائب .

واستطردت: "نهدف أيضًا من خلال المبادرة نشر صورة إيجابية عن حقيقة الأوضاع التي تعيشها مصر وما تتمتع به بالأمن والأمان ونشر الرسائل التى تحويها الرحلة"، مشيرة، إلى أن اللجنة ستقوم بزيارة كل أماكن مسار رحلة العائلة المقدسة".

وأكدت «العبسي» أن لجنة المرأة بالوفد تتلقي دعما كبيرا من قبل المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، الذي يقف بكل قوة خلف الأنشطة التي يتم تنظيمها، ويمد لها يد العون لنجاحها، لافتة إلى أنه دائمًا ما يشدد علي ضرورة تفعيل المبادرات والأنشطة التي تخدم المجتمع بشكل إيجابي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة