"حبل المشنقة" ينتظر قاتل أصغر شهداء "لقمة العيش" لسرقة "توك توك" بحلوان

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 07:32 ص
"حبل المشنقة" ينتظر قاتل أصغر شهداء "لقمة العيش" لسرقة "توك توك" بحلوان مشنقة- أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج الطفل "أحمد"  يبحث عن "لقمة عيش" ، واتخذ من التوك توك مصدر رزق يجول به ليأتى أخر يوم بحصيلة عرقه، للإنفاق على مصاريف مدرسته ومساعدة والده.

لم يعش أحمد سن الطفولة ورفاهيتها، ولكنه قرر أن يكبر قبل أوانه، حتى وقع فى مصيدة الشياطين، بعدما تالتقى عاطل طلب منه توصيله لأحد الأماكن، وانقض عليه وخنقه بسلك كهربائى لسرقته، ولكن قصاص الله عادل حيث قضت محكمة الجنايات، بتأييد حكم الإعدام عليه بعد تصديق فضيلة المفتى، لينظره عشماوى عن قريب وينال عقابه.

 تعود أحداث الواقعة بتلقى مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغاً بالعثور على جثة مجهولة بطريق مصنع أسمنت حلوان.

انتقلت قوة من مباحث القسم، وبالفحص عثر  على جثة "أحمد.م" 12 سنة، سائق "توك توك"، داخل جوال يرتدى ملابسه كاملة وملفوف حول رقبته سلك كهربائي وبه جرح قطعى بالجانب الأيمن وخروج جزء من الأحشاء، باستدعاء والدته قررت بخروج نجلها للعمل على "توك توك" ملك والده، ولم يعد، ولم تتهم أحد بارتكاب الواقعة .

تشكل فريق بحث وتوصلت جهوده لتحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه يدعي «ياسر.أ» مسجل خطر سرقات عامة، 44 سنة، مقيم بمنطقة حلوان، سبق اتهامه في 13 قضية .

وبإعداد الأكمنة، تمكن رجال مباحث القسم، من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأضاف أنه استولى على التوك توك والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

تمكنت القوات، من ضبط التوك توك والهاتف المحمول، وكذلك السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق التى قررت حبسه وإحالته لمحكمة الجنايات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة