انتخابات الرئاسة في الكاميرون تؤجل حسم مصير بطولة أمم 2019

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 05:17 م
انتخابات الرئاسة في الكاميرون تؤجل حسم مصير بطولة أمم 2019 أحمد أحمد رئيس الكاف
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير اعلامية، أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، قرر تأجيل البت فى استضافة الكاميرون لبطولة كأس الامم الافريقية 2019.

ذكر موقع " stadafric"، أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قرر تأجيل المناقشة بشأن الاستقرار على إستضافة الكاميرون لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 أو نقلها لبلد أخر، لما بعد السابع من أكتوبر المقبل، حيث تقام الانتخابات الرئاسية في الكاميرون.

وكان من المنتظر أن تشهد اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي لكرة القدم التي تستضيفها مدينة "شرم الشيخ"، حسم مصير البلد المنظم لبطولة كأس الامم الافريقية 2019، سواء بالاستقرار على إقامتها في الكاميرون أو نقلها لبلد أخر.

الاتحاد الافريقى
الاتحاد الافريقى

 

وتتجه النية داخل "الكاف"، لسحب تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية 2019 من الكاميرون، فيما تعد المغرب المرشح الأوفر حظاً لاستضافة البطولة، حال تم الاستقرار على سحب تنظيم المسابقة من الكاميرون.

كانت أبرز انتقادات لجان التفتيش الذى زارت الكاميرون على مدار الفترة الماضية، وجود قصور فى البنية التحتية للمدن المستضيفة لمنافسات البطولة فى الكاميرون، والفنادق القريبة من الملاعب تحتاج للتطور، كما أن الإضاءة فى الملاعب ضعيفة، كذلك ضعف خدمات الإنترنت هناك مما سيؤثر على النقل الإعلامى لكأس الأمم الإفريقية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة