الكاف يحسم مستضيف كأس أمم أفريقيا 2019.. والمغرب تقترب

الإثنين، 29 يناير 2018 12:20 م
الكاف يحسم مستضيف كأس أمم أفريقيا 2019.. والمغرب تقترب أحمد أحمد رئيس الكاف
كتب - محمد مراد - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف مدينة "الدار البيضاء" المغربية، الجمعة المقبل، فعاليات الجمعية العمومية العادية الـ 40 للأتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، على هامش إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين فى المغرب حالياً.

وعلم "اليوم السابع" من مصدر داخل اتحاد الكرة، أن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الافريقى لكرة القدم سيشهد مناقشة تقارير لجنة التفتيش التابعة لـ"الكاف" التى أنهت مهمتها مؤخراً فى الكاميرون للكشف عن استعدادات الدولة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وتتجه النية داخل "الكاف"، لسحب تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية 2019 من الكاميرون، فيما تعد المغرب المرشح الأوفر حظاً لاستضافة البطولة، حال تم الاستقرار على سحب تنظيم المسابقة من الكاميرون.

كانت أبرز انتقادات لجنة التفتيش وجود قصور فى البنية التحتية للمدن المستضيفة لمنافسات البطولة فى الكاميرون، والفنادق القريبة من الملاعب تحتاج للتطور، كما أن الإضاءة فى الملاعب ضعيفة، كذلك ضعف خدمات الإنترنت هناك مما سيؤثر على النقل الإعلامى لكأس الأمم الإفريقية.

وشمل تقارير لجنة التفتيش أيضاً بعض الملاحظات التى جاءت على ملعب "دوالا" بتغيير مكان غرف خلع الملابس، وزيادة عدد الحمامات فى الملعب.

واشتكى بعض العمال إلى مسئولى اللجنة من عدم صرف مستحقاتهم المالية، ما دفعهم للإضراب عن العمل مطلع الشهر الجارى، قبل أن يتم التفاوض معهم من قبل مسئولى وزارة الرياضة الكاميرونية للعودة إلى العمل، مع إعطائهم مهلة لنهاية الشهر الجارى لتوفيق أوضاعهم المالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

نورالدين

انشاء الله في المغرب

المغرب دولة لها كل المؤهلات لتنظيم كأس افريقيا تفخر به كل القارة انشاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اليوم السابع سيناء

ان شاء الله المغرب سوف ينضم كأس امم افريقيا 2019 لأن له مؤهلات جيدة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اليوم السابع سيناء

ان شاء الله المغرب سوف ينضم كأس امم افريقيا 2019 لأن له مؤهلات جيدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة