أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على طالب بحوزته 500 جرام استروكس فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 10:44 ص
القبض على طالب بحوزته 500 جرام استروكس فى الإسماعيلية المتهم
الإسماعيلية - صبرى غانم -اسيوط - هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم ثان الإسماعيلية من القبض على طالب بحوزته 500 جرام من مخدر الاستروكس فى الإسماعيلية.
 
وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد قيام المقدم إيهاب صالح رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية ومعاونيه بالقبض على المتهم "احمد.ك.ال" 20 عاما طالب بحوزته كمية من مخدر الاستروكس وزنت حوالى 500 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.
 
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.
 
ومن جانب آخر تمكن ضباط قسم ثان أسيوط من ضبط تاجر مخدرات بحوزته أقراص ترامادول مخدرة. 
 
حيث كانت قد وردت معلومات لضباط مباحث قسم ثان أسيوط مفادها قيام "م م ج " سن 25 عاطل بالاتجار فى العقاقير المخدرة عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته 199 قرص من عقار ترامادول المخدر، و70 قرص من عقار تامول المخدر ومطواة قرن غزال ومبلغ مالى قيمته 190 جنيه وهاتف محمول. 
 
وبالكشف عن المذكور تبين اتهامه فى 9 قضايا ( سلاح – ضرب ) تم مواجهته بما أسفر عنه الضبط اقر بحيازته بالمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة البيع، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة