خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ننشر تفاصيل امتحان العربى والرياضيات لقياس مدى إجادة طلاب الثانوى الفنى

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 12:43 م
ننشر تفاصيل امتحان العربى والرياضيات لقياس مدى إجادة طلاب الثانوى الفنى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب ــ محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" امتحان اللغة العربية والرياضيات لطلاب الصف الأول الثانوى فى المدارس الثانوية الفنية وهو الامتحان القبلى لقياس مهارات الرياضيات وأيضا مستوى الطلاب فى مادة اللغة العربية ومدى  إجادة القراءة والكتابة على أن يمتحن الطلاب غدا فى مهارات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية.
 
وبدأ الامتحان صباح اليوم فى التاسعة وانتهت ظهر اليوم، وتم جمع التليفونات المحمولة من الطلاب خلال أدائهم الامتحانات.
 
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت عقد الامتحان القبلى لتنمية مهارات طلاب التعليم الفنى فى مواد اللغة العربية والرياضيات والحاسب الآلى واللغة الإنجليزية.
 
وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه يتم طباعة الامتحان من مطبعة المديرية أو مطبعة التعليم الفنى بالمديرية وتسليمها للمدارس الفنية قبل عقد الامتحان بوقت كافٍ، ويتم التصحيح ورصد الدرجات فى كنترول المدرسة من خلال شيت مدون به اسم الطالب و4 مواد ويعتمد من مدير المدرسة ومدير عام التعليم الفنى ويرسل  إلى نائب الوزير الدكتور محمد مجاهد، على أن يعقد امتحان واحد فى مادة الحاسب الآلى لدبلوم التجارى والصناعى وامتحان مختلف فى الفنى الزراعى.
 
كانت وزارة التربية والتعليم، قررت عقد امتحانات للطلاب لقياس مستوى المهارات فى مواد الرياضيات واللغة العربية والإنجليزية والحاسب الآلى.
 
وحذرت الوزارة الطلاب من حيازة التليفون المحمول أو أى أجهزة إرسال أو استقبال أو  استخدام الآلة الحاسبة مع عدم نشر اى أسئلة أو أجوبة على صفحات الفيس. 
 
 
٢٠١٨٠٩٢٥_١٢٠٦٤٦-1_1
 

 

٢٠١٨٠٩٢٥_١٢٠٩٣٢-1
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

النظام الجديد

معالى وزير التربية و التعليم ....الله ينور عليك كده انت اثبت نجاح النظام الجديد و ضربت مافيا الدروس الخصوصية فى مقتل و كده محدش يأخذ دروس خصوصية فى الترم التانى لان ليس منها اى جدوى ..ده الطلاب بعد ما خلصوا امتحان بيسألوا المدرسين و المدرسين مش عارفين يجاوبوا لانهم اول مرة يصادفوا امتحان كده.. مستوى الامتحان يعتمد على الفهم open book للى فاهم فقط كل الطلاب جاوبت كويس جدا و لو الامتحان كان على التاب كان حيكون افضل... الامتحان طبعا مجاش حاجة منه من الدروس الخصوصية ..يا ريت يتطبق على كل مراحل التعليم الابتدائى و الاعدادى كمان... ربنا يبارك لك يا دكتور  معالى الوزير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة