عميد تجارة الإسكندرية يتوعد المشاركين بتوزيع دعوات حفل "حمو بيكا" بالفصل

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 07:02 م
عميد تجارة الإسكندرية يتوعد المشاركين بتوزيع دعوات حفل "حمو بيكا" بالفصل جامعة الاسكندريه-ارشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تفاجئ طلاب كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، بتوزيع دعوات مجانية لحضور حفلة لنجم  أغانى المهرجانات "حمو بيكا" يوم الجمعة المقبلة، داخل أحد النوادى.

 

 وتبين أن الحفل تنظمه بعض المكتبات المجاورة للكلية بغرض الدعاية لها، تحت زعم استقبال طلاب كلية التجارة،  بمشاركة مطربى المهرجانات عبد الرحمن شيبة، وحمو بيكا، وغيرهم .

 

واختصت المكتبات بدعوة طلاب التجارة بقسميها العربى والإنجليزى، على أن يقوموا باستلام دعواتهم المجانية من المكتبة، أو توزيعها خارج الكلية، أثناء دخول وخروج الطلبة.

 

من جانبه أكد الدكتور السيد الصيفى عميد كلية التجارة، أن المكتبات لم  تترك شيئًا لإفساد الطلبة، إلا وقاموا بعمله والدعاية له بغرض الكسب وتحقيق الأرباح دون أن يضعوا فى اعتبارهم تربية أخلاقية أو توعوية، سواء كان ذلك فى رحلات موت داخل أتوبيسات غير مؤهلة، أو حفلات ماجنة لا يعرف بها أحد ، ولا توجد بها رقابة لمنع الاعتداء والتحرش، بالإضافة إلى مطربين تخصصوا فى إفساد الذوق العام، وكذلك الأوراق التى يقومون بتصويرها ولا علاقة لها من قريب أو بعيد بمناهج الكلية.

 

 وأكد الصيفى فى تحذير شديد اللهجة، أن كل طالب سيتبين مشاركته فى الدعاية ودعم هذه الحفلات، واستخدام اسم كلية التجارة فى أى عمل غر أخلاقى سيتم فصله من الكلية، وإن كان غير طالب سيت إحالته إلى التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة