أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. فتاة فقدت ساقها تترشح لمسابقة ملكة جمال إيطاليا

الأحد، 23 سبتمبر 2018 03:46 م
فيديو وصور.. فتاة فقدت ساقها تترشح لمسابقة ملكة جمال إيطاليا الايطالية
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كرهت الحياة ولعنت القدر" بهذه الكلمات، بدأت الإيطالية كيارا بوردي، في رواية قصتها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، فلم يكن عام 2013 عادياً بالنسبة لها، إذ فقدت قدمها اليسرى جرّاء حادث تعرضت له في صغرها.

 

sssssssssss
الايطالية فى جائزة ملكة جمال ايطاليا 

 

وبحسب شبكة "CNN"، فإنه منذ وقوع الحادث، راودت الإيطالية، 18 عاماً، العديد من التساؤلات حول مستقبلها، رأت أشخاصاً يعانون لأجلها وهي تعاني لأجلهم، ورغم أنها أرادت الموت، إلا أنها استطاعت أن تُخلق مرةً أخرى مع أحلام جديدة ورغبةً في عيش حياتها.

 

الفتاة الايطالية
الفتاة الايطالية

ولم تستسلم بوردي لكرسيها المتحرك، إذ وضعت طرفاً اصطناعياً وتمكنت من ممارسة شتى الرياضات، كالغوص، وتسلق الجبال، ليس ذلك فحسب، وإنما شاركت أيضاً في مسابقة ملكة جمال إيطاليا، وكانت قد حلّت في المرتبة الثالثة، وكتبت بوردي على حسابها "يمكنني القول إنني أكثر قوة وثقة بالنفس"، وأضافت: "لا يوجد شيء يجعلني أكثر سعادة، ولا يوجد فوز أجمل من الذى حققته".

 

كيارا بوردي
كيارا بوردي

 

وتبرز بوردي طرفها الاصطناعي في معظم صورها على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا تكتف بإظهاره فحسب، وإنما بتزيينه، إذ نشرت صورة لقدمها، على موقع "انستجرام"، وهي تتزين بألوان مختلفة، وعلقت أسفلها "لطالما أحببت المصابيح المضاءة، وظننت أنه يجب وضعها في قدمي الاصطناعية".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام أحمد محمد

استفسار

أين أجد أصل الخبر باللغة الإيطالية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة