خالد صلاح

جامعة الفيوم تستقبل العام الدراسى الجديد بتحية العلم والنشيد الوطنى

الأحد، 23 سبتمبر 2018 11:29 ص
جامعة الفيوم تستقبل العام الدراسى الجديد بتحية العلم والنشيد الوطنى تحية العلم بجامعة الفيوم
الفيوم – رباب الجالى
إضافة تعليق

شهدت جامعة الفيوم اليوم، بدء العام الدراسي بجميع الكليات، وشهد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رضوان رحيل رئيس جامعة الفيوم تحية العلم وأداء النشيد الوطني بمناسبة استقبال العام الجامعي الجديد، يرافقه الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور عمداء ووكلاء كليات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وقال الدكتور أشرف عبد الحفيظ، إن جامعة الفيوم قد استعدت لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد، كما تم الانتهاء من كافة التجهيزات التعليمية والأكاديمية بجميع القاعات والمعامل بهدف تيسير العملية التعليمية للطلاب، كما تم الانتهاء من وضع جداول المحاضرات.

وأعلن رئيس الجامعة، أنه تم الانتهاء من استعدادات المدن الجامعية، حيث تبدأ من اليوم إجراءات استقبال وتسكين الطلاب الجدد والقدامى المغتربين من خارج محافظة الفيوم، تخفيفًا عليهم والقضاء على معانتهم للسفر يوميًا إلى الجامعة.

 
 
 
 
 
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة