أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اتبع قلبك

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اتبع قلبك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 21/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يشتهر مواليده بأنهم شخصيات هوائية مزاجية من الصعب أن تتخذ قرارًا بسهولة ورغم ذلك هم من الشخصيات الجذابة ذات الحضور  القوى.

ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الرئيس الامريكى السابق جون كنيدى.

جون كنيدى
جون كنيدى

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

حاول صحبة هؤلاء الأشخاص الذين يمكنهم توفير بعض المعلومات المفيدة لك. لقد كنت تفكر بشكل جيد وهذا هو الوقت المناسب لتحمل المخاطر. وفر وقتك لحل المسائل المهمة. ولا تنفق قبل أن يكون لديك نقد فى جيبك فلا تعتمد على الفيزا.

 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

تقول القاعدة الذهبية للعلاقة إنك تستمع إلى قلبك. دع قلبك يحكم عقلك هذه المرة. لن يتمكن الأشخاص من حولك من الحكم على شريكك. لذلك لا تسعى لطلب حكمهم على حياتك العاطفية. اتبع قلبك والحفاظ على احترام الذات الخاص بك.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

دفع الكثير من الاهتمام لمراجعة النظام الغذائى الخاص بك ودمج وجبات صحية فى ذلك. شرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم فى السيطرة. حاول أن تعالج علاقاتك الشخصية فيما بعد حيث يبدو أنها تعرقلك أكثر بالإضافة إلى أمراض الجهاز الهضمى. قم بتخفيف نفسك عقليًا وتوقف عن التفكير فى أمور أخرى أيضًا.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

اليوم هو وقت القرار. لقد كنت قلقًا بشأن بعض المشكلات فى الأسبوع الماضى. ومع ذلك ، عليك اليوم اتخاذ قرار قد يبدو صعباً فى البداية. سوف يرشدك قلبك فى الاتجاه الصحيح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة