مش بس الجوزاء اللى بشخصيتين.. 4 أبراج ملوك التقلب

الخميس، 20 سبتمبر 2018 04:00 ص
مش بس الجوزاء اللى بشخصيتين.. 4 أبراج ملوك التقلب تقلب المزاج
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحبك أكرهك أسيبك أندهك، كلمات تربينا عليها للهضبة عمرو دياب إلا أنها تمثل حال كثير من الأبراج، فعند تعاملك معها تشعر أنك تتعامل مع أكثر من شخصية فى آن واحد ففى لحظة يضحك ودون مقدمات يبكى، فأحيانًا يحبك وأوقات لا يطيق الاقتراب منك، ومن أشهر تلك الأبراج من حيث السمعة بالتقلب والازدواجية برج الجوزاء إلا أن هذا هناك أبراج غيره وتتعامل معها دون تعرف هذا إلى أن تصطدم بالواقع، وهذا ما نوضحه فى السطور التالية كما تذكر خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

الجوزاء سمعته سابقاه

 

تقلب مزاج (1)
تقلب مزاج 

 

برج الجوزاء فى صدارة تلك الأبراج المتقلبة والتى تعرف من الناحية العلمية بالأبراج المتبدلة، فمعه ستجد المشاعر المتضاربة فى أوقات قياسية جدًا.

 

العذراء قنبلة تقلب وساكت فى نفسه
 

تقلب مزاج (2)
تقلب مزاج 

 

ومن المثير للفضول أن تجد برج العذراء ضمن الأبراج المتبدلة، فهو يظهر بشكل ثابت ووقور إلا أنك بمجرد الاقتراب منه ستجد شخص آخر لم تكن تتوقعه من قريب أو بعيد، ونصيحة الفلك لك عند التعامل معه " اوعى يغرك شكله".

القوس عنده شيزوفرينيا
 

تقلب مزاج (3)
تقلب مزاج 

 

أما برج القوس فستجده شخص مرح محب الحياة ومقبل عليها، إلا أن أقل شىء يمكن أن يؤثر عليه ويجعله شخص مكتئب ما يجعله يقع فى فخ الشيزوفرينيا، لتشعر أنك أمام شخص مزدوج الطباع.

الحوت أسطورة الغموض
 

تقلب مزاج (4)
تقلب مزاج 

 

وآخر برج فى الأبراج المتبدلة معنا برج الحوت، فهو غامض بطبعه ولهذا عند تعاملك معه لن تدرك حقيقة شعوره فقد تظن أنه سعيد فى اللحظة التى يشعر فيها بالألم والعكس صحيح، وهو ما يجعلك تقع فى حيرة كبيرة عند التعامل معه لتجده شخصية مزدوجة الطباع خاصة أنك ستجده سارح طول الوقت ولا يفصح عن حقيقة ما يشعر به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة