حظك اليوم الاربعاء 19/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تواجه وعكة صحية بسيطة

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الاربعاء 19/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تواجه وعكة صحية بسيطة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتغير مزاجها سريعًا ويتميز مواليد هذا البرج بسرعة مللهم وحب التجديد والنشاط والحيوية الدائمين، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قد تتوافق مع شريك مهنى ناجح قد يكون أفضل خيار متوفر لإنجاز عملك. ولكن كن حذرا قبل بدء الشراكة معه. هناك احتمالية لأن يحدث تغيرًا فى الأسعار فى منتصف مهمة العمل. وأفضل خيار هو توقيع اتفاقًا لا يترك شيئًا للظروف.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

ترسل التأثيرات الكوكبية تدفقات طاقة مفاجئة لحياتك العاطفية. قد يتصرف شريك حياتك بشكل أكثر عدوانية من المعتاد، ومن المرجح أن تكون فى حيرة حول كيفية التعامل مع هذا. إذا كنت عازباً، قد تقرر الخروج مع شخص كنت ستتجنبه عادةً.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تواجه مشاكل صحية بسيطة ولكنها مستمرة مما يخلق الكثير من التوتر طوال اليوم. يمكنك اللجوء إلى علاجات بديلة، وإذا التزمت بها بانتظام فستحصل على نتائج جيدة. تأكد من تجنب الأطعمة السريعة اليوم لأنها سوف تضيف فقط إلى الإجهاد الصحى المرتبط بك. 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

كل ما تبذله من جهود فى حياتك المهنية وحياتك الشخصية يحقق اليوم نتائجه ومن المرجح أن يتراكم الزخم مما يؤدى إلى نجاح كبير بالنسبة لك. وسوف يلاحظ رؤسائك جهودك وإبداعك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة