خالد صلاح

اعرفى ابنك هيعمل أيه أول أسبوع دراسة من وحى الأبراج.. العذراء دحيح والقوس هيهرب

الخميس، 13 سبتمبر 2018 02:11 ص
اعرفى ابنك هيعمل أيه أول أسبوع دراسة من وحى الأبراج.. العذراء دحيح والقوس هيهرب الأبراج
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

أول أسبوع دراسة أهم فترة فى حياة الأم حيث يترتب عليها مستقبل ابنها ولهذا تريد أن تعرف طبيعة شخصيته لتتعامل معه التعامل الأمثل فى الدراسة وفقًا لتصرفاته، ولهذا من وحى الأبراج تذكر خبيرة الأبراج عبير فؤاد تصرفات كل برج أول أسبوع دراسة.

وتوضح خبيرة الأبراج لـ"اليوم السابع" أن هناك أبراجا تتحمس في البداية ثم يصيبها الملل سريعًا وفى مقدمتها برج الحمل ولذلك فابنك من برج الحمل سيقبل على الدراسة بحماس ثم يصيبه الإحباط سريعًا، كما أنه من أول أسبوع سيفتعل مشاكل مع زملائه وقد يضربهم.

 Foto-layar-042715-093624-AM (1)

 
أما برج الميزان فسيلتزم كثيرًا ويذاكر من أول أسبوع ولكن فى الإجازة فلن يمسك كتاب وعليك معرفة ذلك وتوفير طاقتك، بينما الابن السرطان فلن يكمل الأسبوع إلا وهو قنبلة نكد ويكره المدرسة ومن بها وقد يهرب منها.

MencontekItuTidakEfektifLho (1)

وطفل برج الجدى سيبدأ متحمسًا ومع أول أسبوع ستبدأ شكواه من المدرسين والضغوط، على عكس طفل الثور الذى يحصل ببطء شديد ولكن لا ينسى ما يتعلمه ومستواه ثابت فلا خوف عليه.

ومن أكثر الأبراج التى تتعب والدتها برج الأسد فهو عاشق للعب وغير مرحب بالدراسة من أول يوم، وكذلك برج العقرب الذى سيقضيها لعب معتمدًا على ذكائه في التحصيل، أما الدلو فسيذهب للمدرسة لمصادفة أصدقائه فهو عاشق للحياة الاجتماعية ولكن بمجرد أن يطلب منه المدرس جلاد بلون معين ويملى عليه الأوامر فسيبدأ العناد.

2873978886_small_1 (1)

وبالانتقال لبرج الجوزاء فستمرى معه بفصول السنة بأكملها من أول يوم دراسة فيتحمس في أول وهلة وبعد ذلك يقضيها لعب على الإنترنت، بينما العذراء فهو "دحيح" من أول لحظة رغم عدم إظهار ذلك لزملائه.

والقوس ملك الحوارات سيدعى المرض ليهرب من المدرسة ليريح أعصابه ثم يعود بعد ذلك، أما الحوت فهو غامض ولن تكتشف الأم مدى خزنه من المدرسة أو سعادته بها ولكنه يقضي أول أسبوع دراسة سارح رغم علمه بمصلحته جيدًا. 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة