أكرم القصاص - علا الشافعي

جروس يرشح مدافع الزمالك لمنتخب مصر فى معسكر سوازيلاند

الخميس، 20 سبتمبر 2018 09:22 م
جروس يرشح مدافع الزمالك لمنتخب مصر فى معسكر سوازيلاند جروس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين في خط الدفاع بقيادة محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني ومحمد عبدالسلام، مؤكداً أن الثنائي علاء والونش قدما مباريات أكثر من جيدة ومن أفضل اللاعبين المتواجدين بالدورى، بالإضافة لعبد الغنى وعبد السلام اللذين يعتبران من العناصر الواعدة والتي سوف تحصل على فرصتها.

أضاف جروس فى تصريحات لموقع الزمالك الرسمى، أن خط دفاع الفريق ظهر بشكل جيد خلال المواجهات التي خاضها الفريق حتي الآن، متابعا:"لكننا نسعي خلال المرحلة المقبلة للظهور بشكل مميز  خاصة أن الدفاع الجيد والمنظم يساعد على الهجوم وتشكيل ضغط على الأندية المنافسة".

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أن أكثر ما يميز علاء والونش هو حرصهما على عدم اهتزاز شباك الفريق بأى أهداف في المباريات بالتعاون مع محمود جنش حارس الفريق والذى يقدم مباريات جيدة، وهناك تفاهم وتجانس بينه وبين المدافعين.

أكد المدير الفني إلى إن محمود علاء يستحق التواجد في المعسكر المقبل لمنتخب مصر فى مواجهتى سوازيلاند بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، وإن يكون من العناصر الاساسية ، خاصة أنه يؤدي بشكل جيد ويقدم مستوى مميزا، ومن نوعية المدافعين الذين يجيدون إحراز الأهداف وبناء الهجمات بشكل جيد، وإنه يحفزه على تقديم أفضل ما لديه ليكون من العناصر الاساسية في التشكيل الأساسى للفراعنة خلال المرحلة المقبلة، خاصة و‘ن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيرى حريص على متابعته.

اختتم جروس تصريحاته، بأنه يحرص على تحفيز لاعبي الفريق لتقديم أفضل ما لديهم، من أجل الظهور بشكل جيد، وأن تكون لديهم الفرصة للانضمام لصفوف المنتخب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة