خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. اهتمام إعلامى كبير بالبرنامج الساخر "هباد وزياط"

الخميس، 20 سبتمبر 2018 02:36 م
فيديو وصور.. اهتمام إعلامى كبير بالبرنامج الساخر "هباد وزياط" البرنامج الساخر هباد وزياط
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد النجاح الكبير لمسلسل "هباد وزياط"، اهتمت العديد من القنوات والمحطات الفضائية، بالبرنامج الكارتونى الساخر، والذى ينتجه "فيديو 7"، و"دوت مصر"، حيث يهدف إلى كشف حرب الشائعات الدائرة ضد مصر من قبل جهات وجماعات مختلفة، وأحيانًا يشارك فيها البعض بدون وعى مما يكون لها توابع سلبية على المجتمع.

 

زياط 4
المسلسل الساخر

 

ويقدم "اليوم السابع" ودوت مصر، البرنامج الساخر الجديد "هباد وزياط" على شكل حلقات متتابعة.

زياط 1
المسلسل يعرض على قناة الحياة
 

وعرضت قناة النيل للأخبار، وقناة TeN، وقناة الحياة، حلقات من البرنامج، مسلطين الضوء على نجاح البرنامج، والذى تسير حلقاته فى إطار درامى ساخر يوضح طريقة ترويج الشائعات والأشخاص الذين يسيرون خلفهم وفقا لسياسة القطيع، حيث يتمتع كل من "الفتاي" و"أبو هرية" أبطال الحلقات بخبرة كبيرة في ترديد الشائعات، ونشر الأكاذيب، وتداول المعلومات المغلوطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويقدم "اليوم السابع" ودوت مصر، شكره العميق للقنوات الفضائية على الاهتمام الكبير بالبرنامج الساخر وعرضه على شاشاتها، الأمر يؤثر بشكل إيجابى على نشر الوعى لدى المواطن، ومعرفته بمواطن وخطورة نشر الشائعات المغلوطة على مواقع التواصل الاجتماعى، وتأثيرها الهدام والخطير على أمن وسلامة مجتمعنا.

زياط 3
البرنامج الساخر زياط وهباد
 
وتعبر شخصية "هباد" عن نموذج الشخص الذى يدعى معرفة كل شىء، وفهم كل شىء، رغم جهله، ويزعم امتلاكه خبرة فى كل المجالات، ودائما لديه تفسيرات سرية وخفية لكافة الأحداث، ويمتلك طيلة الوقت تفسيرات "جهنمية" لأى قرار حكومى، إضافة إلى قدرته العالية على خلق الشائعات ونسج قصص خيالية وأساطير وترويجها بثقة متناهية.
زياط 5
عرض البرنامج على قناة النيل للاخبار

 

أما "زياط" فهو مثال لذلك الشخص الذى يسير دائما خلف القطيع، يردد ما يسمعه دون تحقق، يعيد نشر كل ما يقرأه من منشورات منفعلا بما يكتبه الآخرون حتى لو كان غير منطقيا، أو كاذبا، بل إنه يضيف عليه من خياله ما يزيد من حجم الكذب.

 

زياط 2
البرنامج على قناة الحياة مسلسلات

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة