خالد صلاح

ريبيرى والخمر دونت ميكس.. مواقف لا تنسى للاعب بايرن ميونخ فى الملاعب الأوروبية

الأحد، 02 سبتمبر 2018 07:44 م
ريبيرى والخمر دونت ميكس.. مواقف لا تنسى للاعب بايرن ميونخ فى الملاعب الأوروبية ريبيرى
كتب هاشم الفخرانى
إضافة تعليق

منذ أن أعلن فرانك ريبيرى، لاعب خط وسط المنتخب الفرنسى السابق ونادى بايرن ميونخ الألمانى، اعتناق الإسلام فى عام 2006، وهو دائما ما يرفض التخلى عن معتقداته الدينية وفى مقدمتها شرب الخمر مع فريقه البافارى فى أى احتفال للفريق، ليكون خير مثال للاعب تمسك بتعاليم الدين الإسلامى فى أوروبا، وفيما يلى رصد لمواقف ريبيرى الذى أطلق على نفسه "بلال" عقب إسلامه.

- فى عام 2013 رفض اللاعب الفرنسى مشاركة لاعبى الفريق فرحتهم بالتتويج بلقب الدورى "البوندزليجا" عندما قاموا بشرب الخمر أثناء تسلم الدرع، وطلب منهم عدم سكبها عليه، لكن اللاعب بواتينج أصر على ذلك، مما ولد خلافا بينه وبين "بلال".

 

فرانك ريبرى
فرانك ريبرى

 

- وفى عام 2014 رفض "بلال" شرب الخمر خلال الصور التذكارية للفريق مع بدء الموسم الجديد، والتقطت صور للفريق وهو يتحدث مع المدير الفنى السابق "جوارديولا"، الذى حمل كأسا من الخمر أثناء الحديث مع "بلال".

 

ريبرى يرفض شرب الخمر
ريبيرى يرفض شرب الخمر

 

جوارديولا وريبرى
جوارديولا وريبيرى

 

وفى عامى 2017 و2018 رفض النجم الفرنسي تناول المشروبات الكحولية "الخمور" خلال الإعلان الترويجى الخاص بالشركة الراعية للبافارى فى الصورة الرسمية للإعلان الخاص بالتعاقد بين الشركة والنادى الألمانى.

 

ريبرى
ريبيرى

 

وكان ريبيري اللاعب الوحيد في صفوف البايرن الذي يظهر بدون الإمساك بكوب الخمور فى يده خلال التصوير الإعلانى، بعد رحيل السويسرى شاكيرى والمغربى المهدى بنعطية لنادى يوفينتوس الإيطالى.

 

ريبرى
ريبيرى

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة