خالد صلاح

إنجى تشارك صحافة المواطن بموهبتها.. وتؤكد: أتمنى أكون ضمن الرسامين المتميزين

الأحد، 02 سبتمبر 2018 06:00 م
إنجى تشارك صحافة المواطن بموهبتها.. وتؤكد: أتمنى أكون ضمن الرسامين المتميزين إحدى رسومات القارئة
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

شاركت القارئة إنجى عادل أحمد جاب الله البالغة من العمر 25 عاما من أهالى محافظة القاهرة صحافة المواطن بموهبتها فى الرسم.

وقالت القارئة فى رسالتها: بدأت الرسم من صغرى كنت بحب الرسم فى دفاترى وتطور رسمى فى المرحله الثانوية، واشتركت فى كثير من الأنشطة منها الرسم، ودخلت مسابقة مع بعض زميلاتى وحصلت على المركز الأول على مستوى الإدارة التعليمية، واشتركت فى مسابقة أخرى ولكنى لم استمر فيها لظروف الامتحانات.

وأضافت: كنت أفضل رسم الشخصيات الكرتونية كثيرا، واسرتى كانوا ومازالوا سبب دعمى المستمر فى تطوير موهبتى وفى كل  حياتى واشكرهم على كل مافعلوه ومايفعلوه لأجلي، وبالمدرسة كانت مدرستى تساندنى خلال وجودى بها، وكنا نعمل معا فى تكوين مرسم وتجسيد شخصيات القصة المدرسية.

وعن الأدوات التى تستخدمها وأنوع الرسم التى تفضلها قالت: مازلت استخدم الرصاص والألوان وأتمنى قريبا استخدم الزيت والباستيل، وأفضل رسم البورتريهات والشخصيات الكرتونية ورسم الزنتانجل والصلصال والديزين والديجيتال أرت لم استخدمه كثيرا لكنها كانت تجربة مميزة.

وتابعت: بحاول أرسم كتير وأدقق فى التفاصيل لتطوير موهبتى ولم أصل بعد للمستوى الذى اتمناه ولكنى أحاول للوصول إليه قريبا، وأتمنى عن قريب أكون ضمن الرسامين المميزين وأحقق نجاحى ف مجالى الآخر.

إحدى رسومات القارئة  (1)
إحدى رسومات القارئة 
إحدى رسومات القارئة  (2)
إحدى رسومات القارئة 

 

إحدى رسومات القارئة  (3)
إحدى رسومات القارئة 

 

إحدى رسومات القارئة  (4)
إحدى رسومات القارئة

 

إحدى رسومات القارئة  (5)
إحدى رسومات القارئة 
إحدى رسومات القارئة  (6)
إحدى رسومات القارئة 

 

إحدى رسومات القارئة  (7)
إحدى رسومات القارئة 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة