حظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأمور تخرج عن سيطرتك

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأمور تخرج عن سيطرتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يتميز مواليده بالصراحة الشديدة والهدوء ورغم ذلك ورغم ذلك يكونون أحيانًا غريبى الأطوار ويحبون الخروج عن المألوف، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنان هشام سليم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تشعر اليوم أن الأمور خارجة عن سيطرتك وأن تلك الأشياء تمنعك من أن تؤدى عملك بالكفاءة المطلوبة ولكن عندك إيمان بأنك مخلص ومجتهد فى عملك وهذا ما يفهمه رؤسائك ويقدرونه. فلا داعى للقلق.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

العلاقات الرومانسية تأخذ المقعد الخلفى اليوم، حيث تجد نفسك أكثر انخراطا فى العلاقات الأسرية الأخرى. سيطلب منك والديك أو أطفالك الكثير من وقتك واهتمامك. ولكن إذا قمت بإشراك شريكك فى التعامل مع هذه المواقف فستتمكن من العثور على الرومانسية فى الوقت نفسه. 

برج الدلو على الصعيد الصحى

تشعر بالتشتت والحيرة لأنك لم تتمكن من التوصل بعد لنمط الحياة الذى يناسبك أكثر ولكن حاول ألا تشعر بالإحباط فمن الطبيعى أن تجرب الكثير من الأشياء قبل أن تصل لما تريده، خاصة عندما يتعلق الأمر بالرياضة والنظام الغذائى. 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

سيكون من الحكمة تخصيص بعض الوقت فى الصباح لإكمال المهام التى تركتها معلقة. كذلك قم بتعديل جدولك الزمنى وتنسيقه مع أفراد العائلة والزملاء الآخرين بحيث لا تظهر أية صعوبات أو سوء تفاهم فى وقت لاحق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة