أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 17/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالرتابة والملل

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 17/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالرتابة والملل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 17/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يعرف عن مواليده حدة الذكاء واتخاذ القرارات الصارمة بسهولة وسرعة، بالإضافة إلى القدرة على التخطيط على المدى القريب والبعيد بنجاح شديد ولكن يعيبهم أن عواطفهم قليلة وأن لديهم دوافع انتقامية شديدة، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنانة ليلى مراد. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

اليوم مناسب لأولئك الذين ينشغلون فى أعمال البناء. يجب عليك استثمار أموالك بشكل جيد اليوم لأن هذه الفرصة قد تكون قصيرة الأجل. إذا كنت تفكر فى شراء منزل أو شقة، يمكنك الحصول على صفقة جيدة اليوم. بعض الاستراتيجيات المالية التى اعتمدتها منذ زمن بعيد فى هذا المجال سوف تؤتى ثمارها الآن.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

ستجد صعوبة فى تخصيص الوقت الذى ترغب فيه لشريكك بسبب الضغط الناتج عن عدد من العوامل الخارجية. يمكن للالتزامات المهنية أن تأكل معظم وقتك الآن لذلك تأكد من توصيل مشاعرك لشريكك وسوف تجد أنه يتفهمك أكثر بكثير مما كنت تتوقع. 

برج الدلو على الصعيد الصحى

أنت ملىء بالأمل والطاقة. هذا الشعور الإيجابى سيبقيك مستمراً طوال اليوم بغض النظر عن عدد العوائق التى يجب عليك مواجهتها. الوضع ليس ورديا عندما يتعلق الأمر بصحتك، كما أن التشاور السليم مع أخصائى سيساعدك كثيرًا على اتباع نظام غذائى صحى موثوق.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

تشعر بالرتابة والملل وتحاول أن تجرب أى شيء جديد يمنع هذا الشعور ونظام اللياقة البدنية قد يجذبك وكذلك التسجيل للنشاط الترفيهى.ومن المتوقع أن تشدك الأفكار غير التقليدية للخروجات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة