أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كفاية تأجيل

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كفاية تأجيل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يعرف عن مواليده حدة الذكاء واتخاذ القرارات الصارمة بسهولة وسرعة، بالإضافة إلى القدرة على التخطيط على المدى القريب والبعيد بنجاح شديد ولكن يعيبهم أن عواطفهم قليلة وأن لديهم دوافع انتقامية شديدة، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنانة أحلام.

احلام
احلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

يكفى تأجيل الملفات المستقرة أمامك أكثر من هذا، اتخذ القرارات اللازمة وأبدأ التنفيذ من الآن، التأجيل لن يتسبب سوى فى المزيد من ضياع الوقت، واجه مشاكلك حتى تتمكن من التحرك سريعًا نحو أهدافك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

لا تنسى الأزمات التى وضعك فيها قلبك من قبل، التصرف وفقًا لمشاعرك لا يكون دائمًا مناسب، فلا تطلق العنان لمشاعرك أكثر من اللازم واجعل لقلبك موقعًا مهمًا فى اتخاذ القرار.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

فوت زيارة الطبيب أكثر من مرة رغم أنك تعرف خطورة ذلك، لا تكرر الأمر حتى لا تندم فيما بعد، الالتزام بزيارات الطبيب أمر لا مفر منه.       

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

الأحلام هى المكون الرئيسي لكل حياتنا، راجع أحلامك المؤجلة جيدًا وحاول أن تنفض الأتربة من فوقها حتى لا يفوت الوقت وتشعر بالندم فيما بعد، بعض الأحلام ستجدها غير صالحة ولكن ربما تجد البعض ما زال بمقدورك تحقيقه والوصول إليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة