تحرير 1922 مخالفة مرورية وضبط 1842متهما هاربين من أحكام فى حملة بالبحيرة

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 12:30 م
تحرير 1922 مخالفة مرورية وضبط 1842متهما هاربين من أحكام فى حملة بالبحيرة حملة مرورية -أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، اليوم، حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.
 
أسفرت الحملة عن ضبط 1842متهمًا هاربين من أحكام قضائية بالحبس، كما تم تحرير 1922 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، كما تم رفع وإزالة 1780 إشغال طريق ثابت ومتحرك بالبحيرة.
 
كما نفذت مديرية أمن البحيرة، ومديرية التموين برئاسة المهندس كمال راشد ، حملة مكبرة لضبط المتلاعبين بالسلع المدعمة وضبط السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.
 
وتمكنت الحملة من ضبط "ع م ع" 40 سنة صاحب مصنع الحسين لتصنيع الورق "بدون ترخيص" الكائن بقرية 59 دواجن مركز أبوالمطامير لإدارته المصنع بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة وحيازته واستخدامه ورق مجهول المصدر وبدون فواتير دالة على مصدره، وضُبط بحوزته كمية 40 طن ورق، و"ح ال ع ال" 40 سنة سائق ومقيم بمدينة دمنهور لحيازته على سيارة قيادته "نقل" جبنة بيضاء منتهية الصلاحية وضُبط بحوزته كمية 180كيلو جبنة بيضاء، و"م م ف أ" 41 سنة سائق "متعهد نقل الدقيق البلدى للمخابز البلدية بدائرة مركز دمنهور" لتجميعه على سيارة قيادته نقل دقيق بلدى مدعم إستخراج 82 % والمخصص للمخابز البلدية المدعمة زيادة عن حمولة السيارة لإعادة بيعها بالسوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضُبط بحوزته كمية 50 كيلو دقيق بلدى مدعم.
 
كما تم ضبط "س ع غ" 39 سنة صاحب مصنع صابون سائل "بدون ترخيص" كائن بمدينة بدر لإدارته المصنع بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة، وضُبط بحوزته كمية 4 أطنان صابون سائل، و"ف م ع" 44 سنة صاحب محل سوبر ماركت كائن محطة 2 مركز أبوالمطاميرلحيازته وعرضه للبيع سكر حر مجهول المصدر وبدون فواتير دالة على مصدره وضُبط بحوزته كمية 900 كيلو سكر حر.
 
كما نفذت مديرية الأمن ، حملة مكبرة لإزالة التعديات على نهر النيل بمدن ومراكز البحيرة.
 
أسفرت الحملة التى شارك فيها ضباط الإدارة العامة لحماية وتطوير نهر النيل، ومجموعات من إدارة قوات الأمن بالمديرية وضباط قسم شرطة البيئة والمسطحات بالتنسيق ومسئولي الإدارة العامة لحماية وتطوير نهر النيل والوحدات المحلية عن إزالة 16 حالة تعدٍ بالبناء على مجرى النهر، وكذلك إزالة حوش وتعديات على المسطح المائي، وتم تحرير المحاضر اللأزمة.
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة