خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مصطفى بكرى يطالب رئيس النواب بفتح تحقيق فى واقعة إلهامى عجينة والصحفيين

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 02:30 ص
مصطفى بكرى يطالب رئيس النواب بفتح تحقيق فى واقعة إلهامى عجينة والصحفيين النائب مصطفى بكرى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب بفتح تحقيق عاجل فى واقعة تعدى النائب الهامى عجينه على عدد من الصحفيين للوصول إلى حقيقة ما جرى، وذلك أثناء تغطيتهم لجولة محافظ الدقهلية، مضيفا أن الصحافة يجب أن تحترم و أن النائب يجب أن يحترم الصحافة و الصحفيين و أبناء المجتمع .    

وتابع بكرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" قائلا :" ما سمعناه عن تعدى النائب إلهامى عجينة على الصحفيين أمر يتوجب معرفته جيدا و التحقيق فيه و النقابة معنية بالأساس بهذا الأمر للوقوف على حقيقة ما جرى من اعتداء وسب وهو أمر مرفوض جملة و تفصيلا ".              

و شدد مصطفى بكرى عضو مجلس النواب على أنه لا يقبل إهانة أى زميل صحفى و خاصة أن الصحفيين كانوا يؤدون عملهم .

وكانت نقابة الصحفيين، أدانت الإهانة التى تعرض لها الزملاء الصحفيين أعضاء النقابة بمحافظة الدقهلية من النائب إلهامي عجينه عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس لتعديه على الزملاء بألفاظ نابية خارجة عن كل حدود الاحترام واللياقة وبلامبرر ويعاقب عليها القانون، وذلك أثناء تغطية الزملاء لجولة محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم .            

وأعلنت النقابة فى بيان لها رفضها  لهذا السلوك من نائب دائرة "بلقاس"، مطالبة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب برد اعتبار الزملاء، متابعة :" إذ أن السكوت على مافعله يمثل إهانة لمجلس النواب نفسه، كما أن هذا المسلك لم نتوقعه من عضو بمجلس النواب".

وأهابت النقابة بالزملاء الصحفيين أعضاء مجلس النواب إلي عدم السكوت على مابدر من النائب المذكور والتقدم بمذكرة عاجلة لرئيس المجلس للحفاظ على وحدة الصف فى الظروف التى يمر بها الوطن، والتصدي لهذه المحاولات المغرضة للنيل من الصحافة، مشيدة بموقف الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الذى توجه للزملاء فى قسم شرطة جمصه لاحتواء الموقف وعدم تحرير محضر ضد النائب المذكور .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة