أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد يتفقد حى الضواحى ويوجه بتكثيف حملات إزالة الإشغالات

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 12:02 م
محافظ بورسعيد يتفقد حى الضواحى ويوجه بتكثيف حملات إزالة الإشغالات جانب من الجولة
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد وجميع المسئولين بتكثيف حملات إزالة إشغالات الطريق ورفع كافة التعديات المعيقة لحركة المرور والمارة بشوارع وميادين المحافظة وحول المناطق السكنية، والتأكيد على اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المحال المخالفة لمنع التعدى على الطريق العام، مع تكثيف أعمال المتابعة لمنع عودة الإشغالات مرة أخري إلي الطرقات وذلك لتحقيق السيولة المرورية اللازمة، ولإعادة الانضباط للشارع وفرض سيادة القانون.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد صباح اليوم علي عدد من المناطق بحي الضواحي والتي شملت المرور علي منطقة الأمل وفاطمة الزهراء وعددً من المناطق الأخري وذلك لمتابعة حالة النظافة العامة والطرق وكافة الخدمات المقدمة.

رافق محافظ بورسعيد خلال الجولة عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد وسعيد رخا رئيس حي الضواحي.

ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف أعمال النظافة وإزالة كافة الإشغالات المتواجدة بمشروع الأمل الجديد وكذلك بمنطقة فاطمة الزهراء وصيانة كافة أعمدة الكهرباء وإنارة المنطقتين بالكامل مشددًا بانة لن يسمح بأي تقصير تجاه الخدمات المقدمة للمواطن مشددًا علي تواجد كافة العاملين بالأحياء بالشارع وترك المكاتب.

كما تفقد محافظ بورسعيد أحدي المخابز بجانب مديرية التربية والتعليم التقي خلالها بعدد من المواطنين واستمع إلي المواطنين عن آرائهم حول توافر كافة السلع والمواد الغذائية وكذلك جودة الخبز.

وطالب المحافظ من الأهالي بتشجيع أبنائهم علي العمل بالقطاع الخاص واستغلال كافة فرص العمل بالمحافظة في مصانع الاستثمار والمنطقة الصناعية.

كما تفقد محافظ بورسعيد مشروع الـ ٢٦ عمارة وأصدر توجيهاته بسرعة الانتهاء من توصيل كافة المرافق إلي المشروع حيث تم الانتهاء من أعمال إحلال تربة الأرض للبدء في أعمال.

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة