أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد: منظومة التأمين الصحى الجديدة ستغير الخريطة الصحية بالمحافظة

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 02:04 م
محافظ بورسعيد: منظومة التأمين الصحى الجديدة ستغير الخريطة الصحية بالمحافظة جولة محافظ بورسعيد
بورسعيد السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، المركز الطبى بمنطقة بنك الإسكان والذى سيكون ضمن منظومة التامين الصحى الجديد حيث تم المرور على أقسام المركز رافقة خلالها الدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة. 
 
وأكد المحافظ أن منظومة التأمين ستغير الخريطة الصحية للمحافظة لتكون إضافة قوية لها خاصة بانة سيتم استقدام كبرى الأطباء وأساتذة الجامعات، مضيفًا: "فخر لنا جميعا ان يتم اختيار بورسعيد كأولى المحافظات لتطبيق تلك المنظومة بها، وهناك تنسيق كامل بين المحافظة ووزارة الصحة لتنفيذ البرنامج المخطط لمنظومة التأمين الصحى الشامل".. مشيرًا إلى أن عمليات المتابعة تتم بين المسئولين بوزارة الصحة وبورسعيد للوقوف على منظومة العمل يوميًا وإزالة اى معوقات يمكن أن توثر على تنفيذ المخطط.
 
وفى سياق آخر، قال محافظ بورسعيد بأن المحافظة وجميع أجهزتها التنفيذية استعدت لاستقبال العام الدراسى الجديد من خلال رفع كفاءة العديد من المدارس ودخول مدارس اخرى للخدمة للمرة الأولى، مشيرًا إلى أن العام الدراسى سيكون مختلفا تمامًا عن الأعوام السابقة مع بدء نظام التعليم الجديد الذى يتيح الفرصة للطالب للابتكار والإبداع والتعبير عن نفسة وقدراته.
 
وأضاف محافظ بورسعيد خلال جولته التى قام بها اليوم على مدرسة المستشار عدلى منصور بمنطقة السيدة نفيسة والتى رافقة خلالها الدكتور نبوى باهيا، وكيل وزارة التربية والتعليم بأن المدرسة تعد ضمن المدارس الجديدة التى تستقبل الطلاب مع بداية العام الدراسى الجديد بجانب مدرسة الشهيد محمد الحسينى بالحى الإماراتى والمدرسة اليابانية ومدرسة عوف حمادة.
 
وأوضح "الغضبان"، بأن المدرسة تم تزويدها بكافة الإمكانيات وعلى أحدث النظم من أجل الطلاب وتوفير كافة الأجواء المناسبة لهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة