أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 17 / 9 / 2018 والاستعداد لموقعة أفريقيا

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 11:29 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 17 / 9 / 2018 والاستعداد لموقعة أفريقيا كارتيرون ولاعبى الأهلى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين الموافق 17 / 9 / 2018 العديد من الأخبار الهامة أبرزها الاستعداد لمباراة حوريا الغينى المقرر لها السبت المقبل فى إياب دور الـ 8 لدورى أبطال أفريقيا بملعب السلام.

 

ناصر ماهر يغيب عن تدريبات الأهلى

غاب ناصر ماهر، لاعب وسط الأهلى عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، مساء اليوم الاثنين، التي تقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك ناصر ماهر في مباراة الأهلي أمام حورويا كوناكري الغيني، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

صالح جمعة يغيب عن اجتماع تحديد المصير بالأهلى.. إقرأ التفاصيل

تغيب صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى، عن جلسته مع محمد يوسف المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة بعد ان فسخ اللاعب إعارته لنادى الفيصلى السعودى، بسبب عدم التزامه، ليعود مجددًا إلى القلعة الحمراء.

وكان مدير الكرة قد حدد جلسة مع صالح جمعة موعدها اليوم، للحديث حول مستقبله مع الأهلى، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد وصول خطاب رسمى من الفيصلى يخطر النادى الأحمر فيه بفسخ التعاقد مع اللاعب على خلفية عدم التزامه.

 

حيلة أهلاوية للتغلب على فشل ضم حمدى فتحى.. والجوكر كلمة السر

يجد الأهلي صعوبة بالغة فى إنهاء صفقة ضم حمدى فتحى، دفندر إنبى، فى الميركاتو الشتوى المقبل، خاصة أن اللاعب يعد على رأس المطلوبين لتدعيم الوسط الأحمر من جانب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، لمبالغة إنبى المادية والذى تشترط إدارته الحصول على 25 مليون جنيه مقابل إتمام الصفقة.

جهاز الكرة بالأهلي يدرس جدياً تحويل دفة المفاوضات مع إنبى تجاه ظهير الفريق البترولى الأيمن على فوزى ليلعب فى الجبهة اليمنى بالتبادل مع محمد هانى، على أن يتم الدفع بأحمد فتحى فى منتصف الملعب، وذلك بعدما نال فوزى هو الآخر إشادة كارتيرون ولجنة الكرة الحمراء.

 

كارتيرون: تفكير الأهلى فى لقاء العودة أمام حوريا مختلف.. ونخشى طموح المنافس

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، أن مباراة الذهاب أمام حورويا الغينى التى أقيمت فى كوناكرى الجمعة الماضى صفحة وانطوت، وأن التفكير فى مباراة العودة التى تقام يوم 22 سبتمبر الجارى أهم بكثير.

وشدد المدير الفنى للأهلى على أن مباراة العودة سيكون لها حسابات مختلفة، وأنه يأمل فى مواصلة مشوار الفريق بدورى أبطال أفريقيا، وقطع خطوة جديدة فى البطولة من خلال حسم التأهل للدور قبل النهائى من القاهرة، مشيراً إلى أن الفريق المنافس لديه طموح من أجل الصعود، وهو ما يتطلب المزيد من التركيز للاعبين فى المباراة المقبلة.

 

مجلس الأهلي فى جلسة ممتدة لحين التصويت على لائحة النظام الأساسى.. اقرأ التفاصيل

قال محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، إن مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماعًا، مساء اليوم، فى مقر النادى بالجزيرة، بعد أن تسلّم الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي، وناقش المجلس الخطوات المقرر إجراؤها فى المرحلة المقبلة حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية يوم 28 من سبتمبر الجاري، للتصويت على اللائحة، واعتبر المجلس الجلسة ممتدة لحين التصويت على اللائحة.

يذكر أن مجلس إدارة النادى الأهلى قد حرص اليوم على تكريم لجنة الصّياغة والقانون، برئاسة المستشار محمود فهمي، على هامش قيام الأخير بتسليم الخطيب النسخة النهائية لمشروع لائحة النظام الأساسى للنادى.

 

طبيب الأهلى يكشف اصابات إكرامى وسعد سمير وميدو وناصر ماهر

كشف خالد محمود طبيب الأهلى مستجدات إصابة لاعبى الفريق الأول قبل مواجهة حوريا الغينى يوم الأحد المقبل والتى تأتى فى اياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقال خالد محمود أن ناصر ماهر يعانى من ثقل فى العضلة الخلفية وشريف إكرامى تعرض لكدمة فى الحوض وسيشارك فى مران الغد بينما ميدو جابر شارك فى جزءٍ من المران وهناك محاولات لتجهيزه لمباراة هوريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة