أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القاهرة يحذر من شراء وحدات سكنية دون التأكد من التراخيص والرجوع للأحياء

الأحد، 16 سبتمبر 2018 12:06 م
محافظ القاهرة يحذر من شراء وحدات سكنية دون التأكد من التراخيص والرجوع للأحياء اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بسرعة الإزالة الفورية لأى مخالفات بناء وعدم السماح بأى بناء عشوائى وتنفيذ القانون على المخالفين بكل حزم مشيراً إلى أن أعمال الإزالة الجارية الآن بعقار شارع الكابلات بالمعصرة تتم نتيجة أن العقار أقيم بدون ترخيص متجاوزاً المساحة التى حددها القانون المنظم للبناء فى هذه المنطقة، الذى ينص على البناء فى مساحة 50% فقط من مساحة الأرض ولم يكتف صاحب العقار بالمخالفة بل تعدى أيضاً على خطوط التنظيم.
 
وأهاب محافظ القاهرة بالمواطنين عدم شراء أى وحدات سكنية دون الرجوع للحى والتأكد من حصول مالك العقار على التراخيص اللازمة وعدم وجود مخالفات قانونية به حتى لا يتعرضوا لضياع أموالهم.
 
وتقوم محافظة القاهرة حالياً تحت إشراف اللواء أحمد فؤاد نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية واللواء علاء عطية مساعد مدير الأمن لقطاع جنوب القاهرة واللواء هشام أبو النصر مدير شرطة المرافق بإزالة الأدوار الثلاثة الخالية من العقار، الذى يحوى كل دور فيه 5 وحدات سكنية.
 
وطالب اللواء أحمد فؤاد نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية المتضررين بالتوجه للنائب العام وتقديم بلاغ ضد المالك لاحتياله عليهم حفاظاً علي حقوقهم.
 
وأشار محمد حنفى العطيفى رئيس حى المعصرة إلى أن العقار صادر له قرارات إزالة وإيقاف أعمال ويقوم المسئولين بالحي بالتنسيق مع شرطة المرافق بأعمال الإزالة يدوياً للأدوار الثلاثة العليا الخالية لوجود سكان بالعقار.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة