خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نائب وزير التربية والتعليم: توزيع 50 ألف تابلت كل أسبوع حتى منتصف نوفمبر

الأحد، 16 سبتمبر 2018 11:50 م
نائب وزير التربية والتعليم: توزيع 50 ألف تابلت كل أسبوع حتى منتصف نوفمبر وزير التعليم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

قال محمد عمر، نائب وزير التعليم، إن مصر تشهد ثورة حقيقة ضد الفساد لمستقبل أفضل، مضيفًا : "ما بدأناه اليوم بداية رحلة التغيير والتطوير، وسنحقق حلم الرئيس فى تطوير التعليم، والوزارة تشهد تغيير كامل فى المنظومة وداخلين على عصر جديد".

وأضاف "عمر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع الإعلامى سعيد حساسين، اليوم الأحد، أن الوزارة تعمل على تغيير المنظومة التعليمية بالكامل، مضيفا: "الآن ربطنا جميع الإدارات التعليمية والمديريات بالوزارة عن طريق الإنترنت.

ولفت إلى أن الدولة المصرية تعاقدت على 708 ألف تابلت، وموجودة فى المخازن الآن، وسيتم توزيع 50 ألف تابلت كل أسبوع حتى منتصف نوفمبر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

لا أتوقع النجاح

كان الاأولى بالوزارة ان تبدأ هذه الفكرة في المدارس التجريبية وليس تعميمها هكذا دفعة واحدة. فالفكرة لا تناسب بيئتنا المصرية وطريقة عيشتنا في مدن وقري وكفور ونجوع وواحات. كما لم يحدث ان تحوطت الوزارة من مشاكل محتملة وبكثرة لموضوع ضياع التابلت او تلفه او كسره فماذا يفعل الطالب؟ أتوقع مهازل ومآسي كثيرة كما أتوقع غضبا عارما من أولياء الأمور حال حدوث مثل هذه الحوادث التي من شأنها تهديد مستقبل اولادهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هل استعدت وزاره الاتصالات..لتسريع الانترنت..ليتناسب مع استعمال ٢ مليون تابلت وقت اليوم الدراسى

😯😎⁦:-\⁩....بالطبع من ٨ صباحا وحتى الخامسه مساء للمدارس التى تعمل فتره أو فترتين...وحتى لا تنتج الاجهزه التى تعتمد على تقنيه الانترنت الجيل الرابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة