لشعر مفرود لأطول فترة من غير نعكشة.. 5 نصائح لاستخدام المكواة

السبت، 15 سبتمبر 2018 03:00 م
لشعر مفرود لأطول فترة من غير نعكشة.. 5 نصائح لاستخدام المكواة فرد الشعر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"البيبى ليس" هذه هى كلمة السر لدى العديد من الفتيات فى الحصول على شعر مفرود وناعم فى دقائق معدودة، ورغم أنها من الوسائل السريعة التى يمكنها مساعدتنا فى تصفيف الشعر باحتراف دون عناء، إلا أن هناك العديد من المشكلات التى تواجهها الفتيات معها.

فرد الشعر
فرد الشعر

تتطاير الشعيرات الصغيرة الموجودة لدينا وتلك التى تعانى من التقصف بمجرد استخدام المكواة الكهربائية، الأمر الذى يجعل الشعر يبدو سيئا وغير منظم وصحى، وتعتقد بعض الفتيات أن الأمر يتعلق بنوع المكواة المستخدمة، إلا أن الواقع يقول إن الأزمة فى الطريقة الصحيحة لاستخدامها أو المنتجات التى نضعها على الشعر، لذا نقدم لك بعض النصائح التى يمكنها مساعدتك فى الحصول على شعر ناعم ومفرود الأمر نقلًا عن موقع "stylecraze".

 

1. البداية الصحيحة

فرد الشعر1
فرد الشعر

لا تبدأى أبدًا باستخدام المكواة قبل أن تصبح الحديدة ساخنة، وتأكدى دائمًا من أن درجة الحرارة المناسبة هى التى تساعدك فى الحصول على النتيجة الجيدة، وإلا سينتهى بك الأمر بالحصول على شعر مجعد بعد بضع ساعات فقط من تصفيفه.

 

2. التنظيف الجيد

فرد الشعر2
فرد الشعر

تأكدى من تنظيف سطح المكواة جيدًا، لأن تراكم الغبار عليها يعرقل دائمًا الحرارة ويؤثر على النتيجة بشكل سلبى، كما أن وجوده يساهم فى التصاق الأوساخ والشحوم بشعرك، ما يجعل تلف الشعر أكثر سهولة، بالإضافة إلى أنها ستجعل شعرك يتكتل.

 

3. تمشيط الشعر

فرد الشعر4
فرد الشعر

قومى بتمشيط شعرك جيدًا قبل استخدام المكواة، ويمكن القيام بذلك مرة أخرى أثناء التصفيف إذا كان شعرك مجعدا، فهذا يساعد فى الحصول على الشكل الجيد لفترة أطول.

 

4. البدء من الخلف

فرد الشعر5
فرد الشعر

تأكد من بدء تصفيف شعرك من الجزء الخلفى من رأسك دائمًا، ثم الأمامى على الجبهة، ويجب أن يكون الشعر فى الجزء الأمامى من جسمك، وهو آخر شىء يتم تصفيفه.

 

5. تقسيم الشعر خصلات صغيرة

فرد الشعر6
فرد الشعر

فى كل مرة تقوم بتقسيم شعرك إلى أقسام مختلفة لتصفيفه، احرصى على أن تكون الخصلة الواحدة غير سميكة، لأنك عند استخدام المكواة على خصلة سميكة لن تحصلى على النتيجة المنشودة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة