خالد صلاح

بيراميدز يعلن عدم الموافقة على استضافة الزمالك فى الدفاع الجوى

السبت، 15 سبتمبر 2018 11:58 م
بيراميدز يعلن عدم الموافقة على استضافة الزمالك فى الدفاع الجوى الزمالك
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

أعلنت إدارة نادى بيراميدز عن عدم إعطائها موافقة لنادى الزمالك لاستضافة مبارياته القادمة فى الدورى المصرى على استاد الدفاع الجوى الخاص بنادى بيراميدز، بعدما نشر الموقع الرسمى للنادى الأبيض تصريحات لمرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة بطلب خوض المباريات القادمة على ملعب الدفاع الجوى بدلا من بتروسبورت.

ونشر نادى بيراميدز عبر صفحته الرسمية التالى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ما يلى: "نفت إدارة بيراميدز إعطاء موافقتها لنادى الزمالك للعب مبارياته فى الدورى المصرى على أرض الملعب الخاص بنادى بيراميدز".

 


إضافة تعليق

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد اللقاني

التؤام

يا عيني ع التؤام ال مبقاش تؤام .. والله حتفضل كبير يا اهلي كبير بافعالك وليس بتهليلك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ثروت

ماذا يعني ذلك؟؟؟

وهل اشتري بيراميدز استاد الدفاع الجوي من القوات المسلحة أيضا أم هو يلعب فيه بالايجار مثله مثل الآخرين؟ وهل يستطيع النادي المصري مثلا أن يمنع الزمالك أو الأهلي من اللعب علي استاد برج العرب لأنه الملعب الذي يلعب فيه كل مبارياته؟ أرجو توضيحا ياسادة من أحد المسؤلين عن الرياضة في مصر فهناك الكثير من الأمور الغامضة التي يلزم توضيحها بشئ من الشفافية. كيف لا يستطيع نادي الزمالك اللعب علي استاد الدفاع الجوي (ملك الشعب قبل أن يكون ملكا للقوات المسلحة|) لمجرد أن نادي بيراميدز يلعب عليه؟ أفيدونا ياأهل الحل والربط....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة