أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 15 / 9 / 2018

السبت، 15 سبتمبر 2018 11:33 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 15 / 9 / 2018 وزير المالية ورئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 15 / 9 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إنهاء أزمة الضرائب الخاصة بالنادى بجانب إلغاء العقوبة التى كانت ستوقع على الدولى التونسى حمدى النقاز نتيجة تأخره عن العودة إلى القاهرة بجانب الاستقرار على فتح باب الترشح على مقعدين فقط فى عضوية مجلس الإدارة.

وزير المالية: الإعفاء من غرامات التأخير وفر على الزمالك 56 مليون جنيه

أكد الدكتور محمد معيط  وزير المالية إن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على سداد الضرائب المستحقة على النادى واستفادته من "قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير عند سداد أصل الدين" وفر على خزينة الزمالك قرابة الـ 56 مليون جنيه، وتلك رسالة قوية للمستثمرين فى الداخل والخارج تؤكد على استقرار السياسة الضريبية والجمركية، وتشير إلى أن الدولة بذلت الكثير من الجهود لتهيئ بنية جاذبة للاستثمار من خلال بنية تحتية قوية تشمل الطرق والكبارى والأنفاق بالإضافة إلى توفير الكهرباء والغاز الطبيعي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى تم عقده اليوم "السبت" بمقر وزارة المالية بحضور كل من الدكتور محمد معيط  وزير المالية والمستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادى الزمالك وهانى زاده وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد أعضاء مجلس إدارة النادى.

الزمالك يلغى عقوبة تخلف النقاز عن العودة ومران منفرد مع أمير عزمى

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إلغاء العقوبة المتواجدة باللائحة على الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق، بشأن تخلفه عن موعد العودة بعد مشاركته مع منتخب تونس أمام سوازيلاند، فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، وذلك بعد تأكد جهاز الزمالك من تأخر عودة اللاعب بسبب مرض والدته.

 

كما قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، خوض النقاز مرانا منفردا صباح الغد تحت إشراف أمير عزمى مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفنى، وذلك لتجهيزه بأفضل صورة لمواجهة سموحة، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى الجولة السابعة بالدورى الممتاز.

الزمالك يفتح باب الترشح على مقعدين فقط بعضوية المجلس

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على فتح باب الترشح بعضوية مجلس الإدارة على مقعدين فقط وليس ثلاثة، بعدما أعلن المجلس فى الجمعية العمومية الأخيرة، إنه سيتم فتح باب الترشح فى الفترة المقبلة على ثلاثة مقاعد بعضوية المجلس على خلفية تعديل باللائحة بوجود نائب واحد وهو أحمد جلال إبراهيم، بعد تأكيدات مرتضى منصور بأن هانى العتال لم يعد له صفة داخل النادى الأبيض بداعی عدم صحة عضویته -وفقا لما قاله مرتضی منصور-.

34 ألف دولار مقدم عقد الأمريكى المنضم لفريق السلة بالزمالك

التقى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بالأمريكى تيريل ستوجلين المنضم حديثا لفريق كرة السلة بالنادي الأبيض، وذلك في حضور هانى زاده عضو مجلس إدارة النادى والمشرف على الألعاب الجماعية، وعصام عبد الحميد المدير الفني للفريق وطارق السعيد المدير الإدارى.

من جانبه أكد اللاعب تيريل ستوجلين بأنه يسعى لحصد البطولات والألقاب مع الزمالك وأن يكون إضافة قوية للفريق، بعدما تم ضمه لمدة موسم واحد، وسيصرف اللاعب خلال الفترة الجارية مقدم عقده وقيمته 34 ألف دولار.

رسميا.. فشل انتقال معروف يوسف لأهلى طرابلس الليبى

تأكد بشكل رسمى فشل انتقال النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط نادى الزمالك لصفوف نادى أهلى طرابلس الليبى وشهدت الساعات الماضية مفاوضات من جانب النادى الليبى مع لاعب وسط الزمالك لكنها لم تكلل بالنجاح بسبب ضعف المقابل المادى .

وقام نادى الزمالك بقيد معروف يوسف فى قائمة الانتظار بالموسم الحالى وبالتالى لا يحق له الاشتراك مع ناديه فى المباريات .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة