أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتحبى هدوء الأعصاب.. 5 ألوان موضة السنة دى اختاريهم فى بيتك

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 03:00 ص
لو بتحبى هدوء الأعصاب.. 5 ألوان موضة السنة دى اختاريهم فى بيتك ديكورات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصيات المحبة للهدوء، والاستجمام فى المنزل تفضل اختيار الألوان الهادئة، ولكن لا يعنى درجات الألوان الهادئة هو التخلى التام عن  وجود الألوان الساخنة أو الداكنة كما يعتقد البعض، وهو ما أوضحه التقرير الذى نشره موقع “The Spruce”، المتخصص فى الديكورات فهناك بعض الألوان الساخنة التى يمكن اختيار درجات محددة منها تحولها لدرجات هادئة، كما يمكن دمجها مع ألوان دهانات أخرى للتغلب على الألوان الصارخة.

وأوضح الكثير من متخصصى الديكورات المنزلية أن كل غرفة فى المنزل يمكنك فيها اختيار بعض اللمسات التى تعزز وجود الهدوء البصرى، ومسببات هدوء الأعصاب فى المكانن فإليكِ فى السطور التالية 5 ألوان يمكنك الاختيار منها لديكورات منزلك

الأحمر والرمادى
الأحمر والرمادى

 

الأحمر والرمادى

اختارى اللون الأحمر مع اللون الرمادى فى ديكورات منزلك، من حيث ألوان الدهانات وقطع الأثاث أيضًا، حيث إنهما من أفضل الطرق التى يمكنك بها التغلب على ضيق المساحة فى منزلك، وتعتبر غرفة المعيشة أو المنطقة المجاورة لمدخل منزلك من أفضل الأماكن التى يمكنك اختيار فيها اللونين الأحمر والرمادى.

النقوش الهادئة
النقوش الهادئة

النقوش الهادئة

بعض الأماكن فى منزلك تحتاج للنقوش، فاختارى النقوش الهادئة فى ألوان الدهانات بالأشكال الهندسية على أكبر حائط فى الغرفة، وسيكون اللون الأبيض من أفضل الاختيارات فى ذلك.

الأصفر فى المطبخ
الأصفر فى المطبخ

 

اللون الأصفر

أما فى مطبخك امزجى بين اللون الأوف وايت والأصفر، وهو ما اوضح العديد من خبراء الديكورات المنزلية أنهما يدعما الطاقة الإيجابية، والنشاط، وهو ما تحتاجين إليه عند تواجدك فى المطبخ.

اللون الكريمى
اللون الكريمى

درجات الأوف وايت

أما لهدوء الأعصاب فى غرفة نومك يمكنك اختيار درجات اللون الأوف وايت أو "الكريمى"، بين المفروشات وألوان الدهانات وقطع الأثاث أيضًا، لا تهتمى بوجود ألوان ساخنة فى غرفة نومك واستبدليها بالإضاءة الملونة.

درجات النود
درجات النود

درجات النود

أما فى المساحات الواسعة فى منزلك ستكون درجات اللون النود اختيارًا مناسبًا خاصة إذا كان نظام الغرفة يقترب للشكل الكلاسيكى الذى يحتاج للون يدعم فخامته، فاختارى الديكورات النحاسية كبراويز الصور على الحائط المقابل للنافذ فى غرفتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة