ديكور وإضاءة مع بعض.. "مارك" فنان إيطالى يستخدم الحيوانات للإنارة

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 04:00 م
ديكور وإضاءة مع بعض.. "مارك" فنان إيطالى يستخدم الحيوانات للإنارة مارك أنطونيو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"من الرائع أن يربط المبدع بين فنه وبين الطبيعة التى نعيش فيها".. ربما تكون هذه الجملة هى الأقرب للفنان والمصمم الإيطالى "مارك أنطونيو" والذى يحظى بمتابعة كبيرة على إنستجرام، بسبب المواهب المتعددة التى يمتلكها، وأيضا بسبب التصميمات المميزة والرائعة التى يبتكرها يقوم بنشرها عبر حسابه على إنستجرام .

 

الشهرة التى نالها مارك أنطونيو خلال الفترة الماضية، جاءت بسبب بعض التصميمات البديعة والخليط بين الحيوانات ووسائل إضاءة معا، حيث يصمم مارك مجموعة من الحيوانات، ويستخدمها فى الإمساك بواسل إنارة وإضارة فى المنزل كنوع من الديكور، الذى يجمع بين الضوء والتحف الفنية.

 

مارك انطونيو
مارك انطونيو

 

استخدم مارك أنطونيو فى تصميماته الزرافة التى تمتلك عنق طويلة، وجعلها تمسك "نجفة" بفمها مثبتة فى السقف، كذلك استخدم "الغوريلا" فى حمل "أباجورة"،وهو نفس الاستخدام الذى استعمله مع "الكلب".

زرافة 2
زرافة 2

 

زرافة
زرافة

 

غوريلا
غوريلا

 

كلب 2
كلب 2

 

كلب 3
كلب 3

 

كلب
كلب

 

وبطريقة مبتكرة استخدم مارك حيوان "الذئب" المثبت فى الحائط ممسكا فى فمه بأباجورة تركب عليها "لمبات"، وهو أيضا  ما استخدمه مع خيوان "الخنزير" .

خنزير 2
خنزير 2

 

خنزير
خنزير

 

ذئب
ذئب

 

لم ينس مارك أنطونيو الاعتماد على الفئران، ولكن تلك المرة لاستخدام اضاءة ملونة، حيث جعل كل فأر ممسكا بلون معين من الانارة، أما "القرود" فوظفها تمثيلا مثاليا، حيث جعلها فى وضعية التعلق بالأشجار وفى نفس الوقت تمسك فى يدها لمبات الانارة .

 

فئران
فئران

 

قرود
قرود









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة