خالد صلاح

مواجهة مصرية جزائرية فى قمة الدورى التركى

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:45 ص
مواجهة مصرية جزائرية فى قمة الدورى التركى محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

كشف وسائل الإعلام التركية عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لناديى جالطة سراى وقاسم باشا، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود تريزيجيه المحدد لها اليوم، الجمعة، على ملعب "تورك أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى التركى.

ومن المقرر أن يتواجد محمود تريزيجيه جناح منتخب مصر فى التشكيلة الأساسية لنادى قاسم باشا فى مباراة اليوم.

وتشهد مباراة جالطة سراى وقاسم باشا مواجهة مصرية جزائرية، فى ظل تواجد سفيان فيجولى مع جالطة سراى ومحمود تريزيجيه مع قاسم باشا.

التشكيل المتوقع لمباراة جالطة سراي وقاسم باشا
التشكيل المتوقع لمباراة جالطة سراي وقاسم باشا

ويتصدر قاسم باشا جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على جالطة سراى صاحب الوصافة، والذى تلقى هزيمة ثقيلة أمام طرابزون سبور برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ويدرك محمود تريزيجيه ورفاقه أن مباراة قاسم باشا وجالطة سراى بـ 6 نقاط، فالفوز يضمن لنادى قاسم باشا مواصلة الانفراد بصدارة الدورى التركى بجانب توسيع الفارق مع جالطة سراى إلى 6 نقاط.

وكان محمود تريزيجيه نجح فى كسر الصيام التهديفى الذى عانى منه منذ بداية الموسم، بعدما تمكن من تسجيل "هدفاً" فى فوز قاسم باشا على أنقرة غوجو بنتيجة 2 -1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى التركي.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون المسافر

وفاز الجزائري برباعية!!!

وفاز الجزائري برباعية!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة