أكرم القصاص - علا الشافعي

قاسم باشا يرفض عرض الريان القطرى لضم تريزيجيه رسمياً

الخميس، 13 سبتمبر 2018 12:43 م
قاسم باشا يرفض عرض الريان القطرى لضم تريزيجيه رسمياً محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى قاسم باشا التركى رسمياً اليوم، الخميس، العرض الذى تقدم به نادى الريان القطرى لضم النجم المصرى محمود تريزيجيه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى قطر.

وعلم "اليوم السابع"، أن إدارة قاسم باشا أبلغت اليوم، الخميس وفد الريان القطرى المتواجد فى تركيا منذ عدة أيام برفض العرض المقدم والذى وصل قيمته لـ 5 ملايين يورو من أجل ضم محمود تريزيجيه.

ورفض نادى قاسم باشا الاستغناء عن محمود تريزيجيه كونه أحد الأعمدة الرئيسية الفريق، بجانب رغبة الإدارة فى الحفاظ على القوام الاساسى للفريق من أجل المنافسة على إحتلال إحدى المراكز المؤهلة لبطولتى دورى ابطال اوروبا والدورى الاوروبى "اليوروباليج" فى الموسم المقبل.

ويخوض محمود تريزيجيه مواجهة من العيار الثقيل غدا الجمعة مع ناديه قاسم باشا، الذى يحل ضيفاً على جالطة سراى بملعب "تورك أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويتصدر قاسم باشا جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية بمتفوقاً بفارق ثلاث نقاط على جالطة سراى صاحب الوصافة والذى تلقى هزيمة ثقيلة أمام طرابزون سبور برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة