خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لاعب أرسنال السابق: توتنهام بوابة ليفربول للمنافسة على لقب البريميرليج

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:22 ص
لاعب أرسنال السابق: توتنهام بوابة ليفربول للمنافسة على لقب البريميرليج إيان رايت نجم نادى أرسنال الإنجليزى السابق
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيان رايت، نجم نادى أرسنال الإنجليزى السابق، أن فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بات مطالباً بتحقيق الفوز على توتنهام فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما غداً، السبت، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، إذا أراد المنافسة فعلياً على حصد اللقب هذا الموسم.

وقال إيان رايت، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "إذا كان ليفربول يريد المنافسة بقوة على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم عليه تحقيق الفوز فى مباراة توتنهام غداً".

وأضاف نجم أرسنال السابق، "ليفربول يمتلك هجوم جيد للغاية مثل الموسم الماضى إن لم يكن أفضل، ساديو مانى بدأ الموسم بشكل ممتاز فى حين محمد صلاح لم يصل لقمة مستواه بعد".

وكان ليفربول تلقى هزيمة قاسية أمام توتنهام بنتيجة 1 – 4 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلي" فى الدور الاول، بينما انتهت مباراة الدور الثانى التى أقيمت بملعب "آنفيلد" بالتعادل الإيجابى 2/2.

ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مع ناديى تشيلسى وواتفورد بعدما حقق 4 انتصارات متتالية، بينما يمتلك توتنهام 9 نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة