خالد صلاح

الصحفى الأمريكى وودوارد يهدد بكشف التسجيلات المعتمد عليها بكتابه عن البيت الأبيض

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 05:02 م
الصحفى الأمريكى وودوارد يهدد بكشف التسجيلات المعتمد عليها بكتابه عن البيت الأبيض دونالد ترامب
كتبت: إنجى مجدى
إضافة تعليق

هدد الصحفى الأمريكى المخضرم، بوب وودوارد، بنشر تسجيلات المقابلات التى اعتمد عليها فى كتابه الأخير عن البيت الأبيض، "خوف: ترامب فى البيت الأبيض"، ذلك بسبب الهجوم المتواصل ضده وإتهامه بالتلفيق والكذب.

 

وقال وودوارد، فى مقابلة مع قناة CBS، الأمريكية، الجمعة، إنه جمع "مئات الساعات من التسجيلات". لذا ، "إذا خرج شخص ما وأنكر شيئًا محددًا. إذا أراد شخص أن يتحدانى شخصيًا فسوف أستخدمها." واستدرك "بالطبع، مرة أخرى، لقد أبرمت اتفاقيات مع أشخاص بأن هذه المصادر ستبقى سرية".

 

وودوارد هو الصحفى الذى كشف عن فضيحة التنصت الشهيرة التى تعرف بـ "ووترجيت"، وكانت سببا فى عزل الرئيس الأمريكى الأسبق ريتشارد نيكسون عام 1972.

 

وواجه كتاب وودوارد الأخير، الذى يتناول بالتفصيل الخلل فى البيت الأبيض، نفى مسئولين لهم علاقات وثيقة بالرئيس، بما فى ذلك المدير السابق للمجلس الاقتصادى الوطنى جارى كوهن ورئيس موظفى البيت الأبيض جون كيلى ووزير الدفاع جيمس ماتيس. كما وصف ترامب الكتاب بأنه "خداع" و "تضليل للشعب".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة