خالد صلاح

مدرب جالطة سراي يضع خطة إيقاف تريزيجيه فى قمة الدورى التركى

الخميس، 13 سبتمبر 2018 03:00 ص
مدرب جالطة سراي يضع خطة إيقاف تريزيجيه فى قمة الدورى التركى تريزيجيه نجم قاسم باشا التركى
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية تركية، عن خطة فاتح تيريم المدير الفني لنادي جالطة سراي، لإيقاف خطورة النجم المصري محمود تريزيجيه المحترف فى نادي قاسم باشا.

ويخوض محمود تريزيجيه مواجهة من العيار الثقيل غدا الجمعة مع ناديه قاسم باشا، الذى يحل ضيفاً على جالطة سراى بملعب "تورك أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى التركى.

ذكرت صحيفة "ستار"، أن فاتح تيريم عقد جلسة خاصة مع المدافع البرازيلي ماريانو ومنحه العديد من التعليمات لإيقاف خطورة محمود تريزيجيه الذى يشكل ثنائياً ناجحاً مع زميله مباي دياني.

ويدرك مدرب جالطة سراي القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التي يمتلكها محمود تريزيجيه، بعدما سبق وأن أبدى إهتمامه بضم اللاعب قبل أن تتعثر الصفقة لأسباب مالية.

ويتصدر قاسم باشا جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية بمتفوقاً بفارق ثلاث نقاط على جالطة سراى صاحب الوصافة والذى تلقى هزيمة ثقيلة أمام طرابزون سبور برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة