خالد صلاح

صور.. "ميدو" يكشف كواليس استعانته بـ "طبيب نفسي" لإنقاص وزنه في "معكم"

الخميس، 13 سبتمبر 2018 04:24 ص
صور.. "ميدو" يكشف كواليس استعانته بـ "طبيب نفسي" لإنقاص وزنه في "معكم" ميدو فى معكم
كتب محمد زاهر
إضافة تعليق

يحل نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو وعائلته ضيوفا على الاعلامية منى الشاذلي، فى حلقة خاصة تعرض مساء اليوم الخميس  على فضائية سي بي سي.

 

وخلال اللقاء يكشف ميدو لأول مرة كواليس استعانته بطبيب نفسي للتخلص من الوزن الزائد ، وكيف خسر ما يزيد على ال 50 كيلو من وزنه ، بعد تطبيق نظام غذائي قاس، موضحا انه اتخذ قرار انقاص وزنه بعدما عانى من السمنة المفرطة التى كانت تعيق تحركاته.

 

وأعلن ميدو خلال اللقاء تكليفه بادارة مشروع الـ 1000 محترف الذي تتبناه وزارة الرياضة خلال المرحلة المقبلة ، مشيرا الى أن هدف المشروع ان تمتلك مصر ما لا يقل عن 300 محترف فى الملاعب الاوربية ، مشددا فى الوقت نفسه على أن اللجنة التى ستدير المشروع ستزور كل المحافظات فى الصعيد ووجه بحري للبحث عن المواهب المدفونة واعدادها اعدادا علميا لتكون مؤهلة لخوض تجربة الاحتراف.

 

وظهر "ميدو" خلال الحلقة بصحبة زوجته وأبنائه الثلاثة على وحسين وهاشم ، وتحدث عن تفاصيل ارتباطه بزوجته ، وطريقته فى تربية أولاده.

 

وتتضمن حلقة "الشاذلي" مع ميدو فقرة مع دينا صابر الفتاة التى تبرعت بجزء من كبدها لانقاذ شقيقها كريم، وكيف قررت التضحية بجزء من جسدها والتبرع به لشقيقها.

 

وتتحدث والدة دينا وكريم السيدة عفاف عن أصعب لحظة مرت عليها قبيل دخول ابنها وابنتها الى غرفة العمليات ، ويؤكد الأب انه حاول اثناء نجلته عن خوض المغامرة لكنها كانت مصرة على التبرع لانقاذ حياة شقيقها

 

 

 


 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة