خالد صلاح

الشبكة راحت عليها والورد مسيطر.. موضة إكسسوارات العروسة 2018

الخميس، 13 سبتمبر 2018 03:00 ص
الشبكة راحت عليها والورد مسيطر.. موضة إكسسوارات العروسة 2018 عروسة
كتبت شيماء سمير
إضافة تعليق
تفاصيل كثيرة تجد العروس نفسها غارقة بداخلها بمجرد اقتراب موعد زفافها، فبين تجهيز عش الزوجية والانتهاء من شراء أغراض تنقصها، ورغم أهمية كل التفاصيل سالفة الذكر إلا أن اختيار فستان الزفاف والإكسسوارات التي يمكن ارتداؤها أهم مرحلة تصيب الكثير من الفتيات بالتوتر والقلق، لأن إطلالتهن يوم الزفاف لن تتكرر في العمر مرة ثانية، لذا تختارها بعناية فائقة، ولم يعد الفستان والشعر والمكياج فقط أهم ما في إطلالة الفرح، حيث تحتل الإكسسوارات مكانة كبيرة في اختيارها بشكل ملائم ومثالي، وتتحدث الاستايلست أميرة عبد المنعم عن موضة إكسسوارات العروس 2018.
 
WhatsApp Image 2018-09-12 at 4.07.45 PM
عروسة فى ملابس الزفاف
 
اختلفت موضة اختيار العروس لإكسسوارات الشعر وانتهت تقريبًا موضة التاج والطرح واتجهت الكثيرات لاختيار الإكسسوارات البسيطة المصنوعة من الورد والاستراس، وتتكون من قطعة واحدة أو حتى عبارة عن سلسلة، وفي الحالة الأخيرة تكون العروس فيها اختارت تصفيف شعرها على طريقة الكحكة، حيث تؤثر تسريحة الشعر والطرحة والفستان أيضًا في الإكسسوارات التى يتم اختيارها.
WhatsApp Image 2018-09-12 at 4.07.54 PM
 
وعن الألوان قالت أميرة إنها غالبًا ما تكون باللون الأبيض أو الأوف وايت والذهبي، وتختار العروس ما يناسبها ويناسب الطريقة التى اختارتها لتصفيف شعرها، وأضافت أن الإكسسوارات لم تعد تقتصر على الشعر فقط، حيث ظهرت الأسورة التي يتم ارتدائها في الذراع بالقرب من منطقة الكتف، والتي تعد موضة هذا العام.
 
وأكدت أن فكرة ارتداء الشبكة يوم الزفاف أصبحت موضة قديمة وغير مقبول ارتداء شبكة ذهب على فستان زفاف أبيض، وتكتفي العروس بارتداء خاتم الزفاف أو الدبلة فقط مع اكسسوارات رقيقة وبسيطة.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة