خالد صلاح

محافظ بنى سويف يصرف 10 آلاف جنيه تعويض لأسرة تعرض منزلها لحريق

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:11 م
محافظ بنى سويف يصرف 10 آلاف جنيه تعويض لأسرة تعرض منزلها لحريق المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف مع عائل الأسرة
بنى سويف :هانى فتحى
إضافة تعليق
قرر المستشار هانى عبد الجابر، محافظ بنى سويف، صرف 10 آلاف جنيه مساعدة عاجلة لإحدى الأسر بقرية بنى عدى مركز ناصر لمساعدتها على تجاوز محنتها إثر تعرض منزلها لحادث حريق منذ أيام، مما أسفر عن إصابة أحد أفرادها بحروق بالغة، بالإضافة إلى إصابة عدد من أفراد الأسرة بإصابات متباينة، فضلاًعن تضرر محتويات المنزل. 
 
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ بمكتبه اليوم لرب الأسرة "محمد عبدالعظيم نوح"، حيث استمع له وواساه فى الظروف التى مرت بأسرته عقب تعرض منزله لحريق بسبب ماس كهربائى، موجهًا وكيل وزارة الصحة بمتابعة حالة الابن المصاب بجروح بالغة، والعمل على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة له.
 
وأكد محافظ بنى سويف على أن مكتبه دائما مفتوح، وأنه لن يتوان فى الوقوف بجانب أى مواطن فى أية مشكلة يتعرض لها، مؤكدا على أن الدولة تحشد كل الجهود لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، وهو ما يسعى إلى تحقيقه الجهاز التنفيذى بالمحافظة بكل مكوناته وأدواته.
 
وتقدم رب الأسرة بالشكر والتقدير للاهتمام الذى وجده من المحافظ وتفاعله الإيجابى مع الموقف الصعب الذى تعرضت له أسرته، معربا عن تقديره لحرص المحافظ على لقائه بمكتبه والوقوف بجانبه معنويا قبل ماديا، وتوجيهاته بمتابعة الحالة الصحية لابنه المصاب وعلاجه على نفقة الدولة.
 
ومن جانبه أكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة على أنه فور تكليف المحافظ له باتخاذ مايلزم نحو هذه الواقعة، تم التنسيق مع مرفق الإسعاف لنقل الحالة للمستشفى، مشيرًا إلى أن طاقم مستشفى بنى سويف لم يدخر جهدا بقيادة مدير المستشفى الدكتور هانى همام حتى تم حجز الحالة المصابة بقسم الحروق لتلقى العلاج بالمجان، لافتًا إلى أنه سيطلع المحافظ بمستجدات الحالة حسب توجيهاته حتى تماثلها للشفاء.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة