خالد صلاح

مخاوف داخل الزمالك حال رحيل أحمد مدبولى فى الشتاء.. اقرأ التفاصيل

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 11:29 ص
مخاوف داخل الزمالك حال رحيل أحمد مدبولى فى الشتاء.. اقرأ التفاصيل أحمد مدبولى صانع ألعاب الزمالك
كتب ــ أحمد توفيق
إضافة تعليق

سيطرت حالة من القلق داخل مجلس إدارة نادى الزمالك، بعدما أصبح أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق أحد اللاعبين المرشحين للرحيل خلال الميركاتو الشتوى المقبل، لخروجه من حسابات الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس .

ويخشى مسئولو الزمالك رحيل أحمد مدبولى لأى نادى آخر ثم يتألق مما يعرض القلعة البيضاء لانتقادات لاذعة فى هذه الحالة، خاصة أن اللاعب سبق وقدم أوراق اعتماده للجميع بصورة جيدة فى الموسم الماضى بعدما كان أحد نجوم الفريق قبل قدوم جروس ليستبعده من حساباته .

ويتمسك نادى الزمالك بإعارة مدبولى فقط حال الاستقرار على رحيله مع رفض مبدأ الرحيل النهائى ليعود اللاعب مرة أخرى للقلعة البيضاء ويؤمن النادى نفسه حال تألقه مع ناديه الجديد بعد الإعارة وهو ما ستحمسه الأيام القادمة.

ويعد أحمد مدبولى أحد نجوم الزمالك فى الفترة الأخيرة بعدما نجح فى إثبات ذاته منذ انضمامه بالموسم الماضى قادما من نادى النصر للتعدين، لكن بعد تولى جروس المسئولية الفنية لم يعتمد عليه فى المباريات مما أدى لظهور اتجاه لإعارته فى يناير المقبل .

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة