خالد صلاح

فعاليات اليوم.. استمرار عروض المسرح التجريبى.. وتوقيع "بمثل هذه البساطة"

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 08:00 ص
فعاليات اليوم.. استمرار عروض المسرح التجريبى.. وتوقيع "بمثل هذه البساطة" دار الأوبرا المصرية
كتب أحمد منصور
إضافة تعليق

تقام اليوم الثلاثاء 11 سبتمبر عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الثقافة.

يحيى فريق "توم توم باند" بقيادة عازف الدرامز سامح شعبان حفلا موسيقيا، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

ويقدم فريق توم توم، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر مؤلفات موسيقى الجاز، الروك والفانك، بلمسة مصرية خاصة، بالإضافة إلى فقرة فنية جديدة يقدمها الفريق لأول مرة فى الحفل بمشاركة المطربة بسنت أشرف التى تتغنى مع الفريق وكأنها آلة موسيقية.

كما تقيم دار العين أمسية لتوقيع كتاب تحت عنوان "بمثل هذه البساطة" للكاتبة والروائية سهام بدوى، فى تمام الساعة السابعة مساء، وتتضمن الأمسية قراءة نصوص من الكتاب وعزف موسيقى على العود.

وأما المسرح التجريبى الذى انطلق أمس، يستمر فى تقديم عروضه حتى يوم 20 سبتمر على جميع مسارح مصر، وقد اختارت اللجان 25 عرضًا مسرحيًا، منها 11 عرضًا أجنبيًا، تمثل 9 دول و9 عروض عربية من 8 دول، بالإضافة إلى تقليد جديد يستحدثه المهرجان لأول مرة، حيث تقام ندوة عن موضوع محدد، وتصاحب الندوة عروض فى نفس الموضوع وهو المسرح والحروب، وستقدم عددا من العروض التى تناقش هذا المحور، أما عن العروض المصرية المشاركة فتشارك 6 عروض مسرحية مصرية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة