خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. تآكل وانهيار طريق بكوم حمادة والأهالى يطالبون بتركيب أعمدة إنارة.. وتراكم القمامة بمنطقة وادى النيل بالمهندسين.. وانقطاع الكهرباء عن مركز العياط.. والكلاب الضالة تهدد سكان "النعام" بعين شمس

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. تآكل وانهيار طريق بكوم حمادة والأهالى يطالبون بتركيب أعمدة إنارة.. وتراكم القمامة بمنطقة وادى النيل بالمهندسين.. وانقطاع الكهرباء عن مركز العياط.. والكلاب الضالة تهدد سكان "النعام" بعين شمس دفتر أحوال المواطن
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

شكوى من تآكل وانهيار طريق بكوم حمادة.. والأهالى يطالبون بتركيب أعمدة إنارة

نقل أحد قراء اليوم السابع معاناة أهالى عزبة عتمان وعزبة حسين صابر بكوم حمادة محافظة البحيرة من تآكل وانهيار فى الطريق العام الذى يربط بين هاتين العزبتين.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: نشكو منذ أكثر من سنة من هذا الوضع  ولا جديد سوى انهيار فى الطريق وكل يوم يزداد ضيقا بسبب وجود مجرى مائى بجانب الطريق.

وناشد القارئ المسئولين بالعمل على إعادة الطريق على ما كانت عليه وتركيب أعمدة إنارة على الطريق لخدمة المواطنين الذين يستخدمون الطريق ليلا.

20180911124601461
  تآكل وانهيار طريق بكوم حمادة

 

قارئ يشكو انتشار القمامة بمنطقة وادى النيل بالمهندسين

أرسل القارئ رامى المهندس المقيم بشارع وادى النيل التابع لمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع شكوى من انتشار القمامة بالمنطقة.

وأضاف القارئ تعانى الأهالى بشارع وادى النيل بالمهندسين من تراكم القمامة بشكل ملحوظ بالمنطقة التى تجلب لقاطنى المنطقة الروائح الكريهة والأمراض والأوبئة الضارة.

وتابع القارئ نناشد السادة المسئولين بهيئة النظافة والتجميل بالجيزة سرعة حل المشكلة ورفع القمامة رأفة بالأهالى وللحفاظ على المظهر البيئى والحضارى للمنطقة.

20180910110510510
  انتشار القمامة بمنطقة وادى النيل بالمهندسين

 

شكوى من انقطاع التيار الكهربائى فى مركز العياط بالجيزة

أرسل أحد القراء المقيمين بمركز العياط التابع لمحافظة الجيزة لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" شكوى من انقطاع التيار الكهربائى.

وأضاف القارئ نعانى نحن اهالى العياط من انقاع التيار الكهربائى لاكثر من ساعة اواكثر يوميا وبصفة مستمرة.

وتابع القارئ نناشج السادة المسئولين بضرورة حل المشكلة واتخاذ اللازم رأفة بحال أهالى المنطقة وكذالك لعدم تلف الاجهزة الكهربائية نتيجة عدم انتظام التيار الكهربائى ومجيئة فجاة لاكئر من مرة يوميا.

201610271125512551
انقطاع التيار الكهربائى فى مركز العياط بالجيزة
 

الكلاب الضالة تهدد سكان شارع النعام بعين شمس

نقل القارئ تامر فاروق معاناة سكان شارع شاهين النعام من جهة مدرسة النعام بعين شمس من انتشار الكلاب الضالة.

وقال القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن، إن أهالى الشارع يعيشون فى رعب من انتشار الكلاب الضالة والتى منها المسعور حيث يتجمع ليلا أكثر من 25 كلبا ضالا والموقف مساء يكون غاية ف الخطورة.

وطالب القارئ، بضرورة تدخل ادارة الطب البيطرى لحل أزمة انتشار ظاهرة الكلاب الضالة بطريقة إنسانية وليس مجرد سمهم وتركهم فى الشوارع.

201609280919521952
 الكلاب الضالة تهدد سكان شارع النعام بعين شمس

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة