خالد صلاح

"من الدار للنار".. معارك كروية تنتظر المحترفين بعد موقعة النيجر

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 10:43 ص
"من الدار للنار".. معارك كروية تنتظر المحترفين بعد موقعة النيجر تريزيجيه ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

ينتظر سفراء الكرة المصرية فى مختلف أندية العالم مواجهات من العيار الثقيل، عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطنى فى مباراة النيجر التى أقيمت السبت الماضى على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها الكاميرون، والتى انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 6 - 0.

التقرير التالى يسلط الضوء على المواجهات النارية التى تنتظر المحترفين بعد معسكر المنتخب الوطنى.

 

محمد صلاح

 

البداية مع النجم المصرى محمد صلاح، الذى يحل ضيفاً مع ليفربول على توتنهام بملعب "ويمبلى" السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتقاسم ليفربول صدارة الدورى الإنجليزى مع تشيلسى وواتفورد، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية، فيما يسعى توتنهام صاحب النقاط الـ 9 لتدارك الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام واتفورد بنتيجة 1 – 2، وذلك بتحقيق الفوز.

ويستضيف ليفربول الثلاثاء المقبل نظيره باريس سان جيرمان الفرنسى بملعب "آنفيلد"، فى مواجهة لا تقل صعوبة عن سابقتها ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

محمود تريزيجيه

 

يخوض النجم المصرى محمود تريزيجيه مواجهة من العيار الثقيل الأحد المقبل مع ناديه قاسم باشا، الذى يحل ضيفاً على جالطة سراى بملعب "تورك أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويتصدر قاسم باشا جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية بمتفوقاً بفارق ثلاث نقاط على جالطة سراى صاحب الوصافة والذى تلقى هزيمة ثقيلة أمام طرابزون سبور برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 

على غزال

 

يخوض النجم المصرى على غزال مواجهة نارية مع نادى فانكوفر وايتكابس الذى يستضيف فجر الأحد المقبل نظيره سياتل ساوندرز، ضمن منافسات المجموعة الغربية بمسابقة الدورى الأمريكى، وتكمن صعوبة المباراة فى أن نادى سياتل ساوندرز تمكن من تحقيق الفوز فى آخر 8 مباريات خاضها بمسابقة الدورى.

 

عمرو وردة

 

يخوض النجم المصرى عمرو وردة اختباراً صعباً مع نادى باوك اليونانى، الذى يقص شريط مشاركته فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" بمواجهة تشيلسى الإنجليزى يوم 20 سبتمبر بملعب "تومبا ستاديوم".

وانتقل نادى باوك للمشاركة فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما ودع بطولة دورى أبطال أوروبا من الملحق المؤهل لدور المجموعات أمام بنفيكا البرتغالى.

نادى باوك اليونانى يقص شريط مشاركته فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" بمواجهة تشيلسى الإنجليزى يوم 20 سبتمبر بملعب "تومبا ستاديوم".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة