خالد صلاح

شاهد.. 28 ثانية تكشف سر عودة على غزال للمنتخب بعد غياب 4 سنوات

الخميس، 23 أغسطس 2018 08:58 م
شاهد.. 28 ثانية تكشف سر عودة على غزال للمنتخب بعد غياب 4 سنوات على غزال
كتب – مروان عصام
إضافة تعليق

أعلن خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، استدعاء علي غزال مدافع فانكوفر وايتكابس الذى ينافس فى الدورى الأمريكى، لقائمة منتخب مصر الذى يستعد لمواجهة النيجر الشهر المقبل بملعب "برج العرب"، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها الكاميرون.

وعاد على غزال للمنتخب الوطني بعد غياب استمر نحو 4 سنوات، حيث يعود الظهور لمدافع فانكوفر وايتكابس مع منتخب "الفراعنة" إلى 10 سبتمبر 2015 حيث مباراة تونس في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015.

وقدم على غزال واحدة من أفضل مبارياته مع فانكوفر وايتكابس يوم 12 أغسطس الجارى أمام بورتلاند ضمن منافسات الدورى الأمريكى والتى انتهت بفوز فانكوفر وايتكابس بنتيجة 2 – 1.

ونجح على غزال، فى استخلاص الكرة من منافسيه فى 9 مناسبات، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر فى صفوف الفريقين خلال المباراة.

وانضم على غزال لصفوف فانكوفر وايتكابس فى أغسطس 2017، فى صفقة انتقال حر، بعدما قرر فسخ تعاقده بالتراضى مع جوازو زهيتشنج الصينى، نتيجة عدم مشاركته فى المباريات.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة